Top

أحدث المقالات

9 طرق للتخلص من انخفاض طاقة الجسم منتصف النهار

هل سبق لك وأن مررت بأيامٍ تكون فيها في ذروة نشاطك وحيويتك في الصباح، لتبدأ هذه الطاقة بالانخفاض وتشعر بالخمول والتعب في أثناء عودتك من الغداء؟ إذا .. المزيد..

8 خطوات يمكنك اتخاذها للحد من انتشار فيروس كورونا

تُؤثِّر جائحة فيروس كورونا على الجميع بدون استثناء، حيثُ يتأثَّر الناس في كلِّ شارعٍ ومدينةٍ وبلدٍ بفيروس (COVID-19) بطريقةٍ أو بأخرى. لكن تذكَّر أنَّك .. المزيد..

نصائح غذائية يجب اتباعها أثناء الحجر الصحي

مع اتِّباع البلدان إجراءاتٍ أكثر صرامةً لاحتواء انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، قد يؤثِّر الحجر الصحي والإغلاق المؤقَّت للشركات في طريقة .. المزيد..

هل الصداع هو أحد أعراض فيروس كورونا؟

نعرف أنَّ الحمى والسعال الجاف هما من أعراض فيروس كورونا المستجد، لكن ماذا عن الصداع؟ نراقب جميعنا بحذرٍ أيَّ أعراضٍ محتملةٍ لفيروس كورونا، فهل .. المزيد..

ماذا تعرف عن الكلوروكين والعلاجات الواعدة الأخرى لفيروس كورونا؟

إنَّ فيروسات الكورونا زمرةٌ واسعةٌ من الفيروسات التي قد تتسبَّب بالعديد من الأمراض عند البشر، والتي تتراوح حدَّتها ما بين نزلة البرد العادية، .. المزيد..

إلى أين وصل العالم في تطوير لقاح لفيروس كورونا؟

بينما يواصل فيروس كورونا انتشاره، تستمرُّ الدول حول العالم بالعمل على مكافحته بكلِّ الوسائل. ومع الالتزام الشديد لتقليل انتقال العدوى، تتجه .. المزيد..

هل يصاب الناجون من فيروس كورونا بالمرض من جديد؟

بينما تستعد الصين لرفع تدابير الحجر الصحي عن مدينة ووهان والسماح للسكان بمغادرة مركز تفشِّي المرض في العالم الشهر المقبل (أيار 2020)، تُثير سلسلةٌ من .. المزيد..

أكثر 10 أمور غامضة حول فيروس كورونا

غيَّرت جائحة فيروس كورونا العالم بطرائق غير متوقعةٍ وغير مسبوقة، وبشكلٍ يتجاوز بكثيرٍ الأمور التي تضجُّ بها الأخبار مثل: عودة الحياة البرية، أو .. المزيد..

استثمر وقتك واعمل ما تحب في ظل أزمة كورونا

تعرَّضت البشرية فيما مضى إلى العديد من الكوارث الفيروسية مثل: الطاعون، والكوليرا؛ والتي كان لها تأثيرٌ في سقوط عددٍ كبير من الأرواح حول العالم. .. المزيد..

7 أنشطة لتحافظ على صحة ونشاط الأطفال في الحجر الصحي

تتطلَّب المعركة ضدَّ تفشِّي فيروس كوفيد-19 التباعد الاجتماعي والحجر المنزلي، واللذان غَيّرا جذرياً الطريقة التي نعيش بها مع أطفالنا وأولادنا .. المزيد..