Top


مقالات النجاح

العلماء يتأكدون من أن الختان وسيلة فعالة للوقاية من الإيدز

في خبر علمي جديد ثبُت يقيناً أن الختان للذكور يقي من الإيدز، ومن هنا ندرك صدق التشريع النبوي الشريف عندما سنَّ الختان، لنقرأ...... المزيد..

الطاعون والفاحشة

سمي بأسماء عديدة ولكنها مرعبة، فهو تارة يسمى بالموت الأسود، وتارة أخرى بالطاعون الأسود، لنتأمل كيف أخبر النبي عليه الصلاة والسلام بهذا الوباء .. المزيد..

فاغسلوا أيديكم

  دراسة علمية نشرتها المجلة الطبية البريطانية تؤكد أن غسل الأيدي أفضل من أي دواء آخر لعلاج كثير من الأمراض، هذا ما يقوله العلم، فماذا يقول .. المزيد..

العلماء يطلقون أقوى التحذيرات لمنع تعاطي الخمر

  لنقرأ النداء الذي يطلقه علماء الغرب اليوم في حربهم على الخمر، ونقرأ ما أطلقه النبي الأعظم صلى الله عليه وسلم من حرب على الخمر قبل 14 قرناً، بما يشهد .. المزيد..

حقائق جديدة: الذباب فيه شفاء!!!

في أحدث بحث علمي أثبت العلماء أن الذباب الذي حدثنا النبي الأعظم عن وجود شفاء في جناحه، قد ثبُت يقيناً صدق هذا الكلام النبوي ... لنقرأ ونتأمل .. .. المزيد..

لماذا نهى النبي عن تربية الكلاب في المنزل؟

يوماً بعد يوم يكتشف العلم ما يؤيد صدق نبي الرحمة صلى الله عليه وسلم، وفي هذه المقالة اكتشاف علمي جديد ........ المزيد..

دراسة حديثة: الختان يقي من الأمراض الجنسية المعدية

أضافت دراسة علمية حديثة إلى الفوائد الصحية لختان الذكور بإثبات أنه يقلل فرص التقاط عدوى الأمراض المنقولة جنسياً وفيروس الورم الحليمي البشري )HPV( .. المزيد..

لماذا يولد الطفل منغولياً؟

  معظم حالات ولادة أطفال منغوليين تعود إلى عطب في البويضة أو الحيوان المنوي, وقد يؤدي العطب الى فقدان صبغة أو جزء منها أو ربما يؤدي الى اضافة صبغة .. المزيد..

خمس من الفطرة

إنه حديث عظيم لو طبقه البشر لزالت عنهم الكثير من الأمراض المزمنة التي نراها اليوم مثل الأمراض الجلدية والأمراض المعدية، لنقرأ ونتأمل...... المزيد..

المرض .. نوعان .. مرض النفوس و مرض الأبدان

  المرض .. نوعان .. مرض النفوس و مرض الأبدان الدكتور سالم الخفاف .السويد / مالمو    هناك مثل شائع ومعروف لدى جميع الأوساط وبليغ في الوقت ذاته .. المزيد..