Top

أحدث المقالات

آخر الأسئلة المتداولة حول كورونا، وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الفيروس

كوفيد- 19: مرضٌ سريع الانتشار، سببه فيروس كورونا الذي انتقل من الحيوانات إلى البشر في أواخر عام 2019. إليكَ فيما يلي أحدث الأسئلة التي تُطرَح حول هذه .. المزيد..

كيف تُحسّن التمثيل الغذائي والشفاء الذاتي مع الأكل المقيّد زمنياً؟

يكون الجسم أكثر قدرةً على إصلاح نفسه وإعادة بناء خلاياه إذا أُعطِي فترةً ليتوقَّف عن القيام بعملية الهضم. يتأثَّر ما يقرب من ثلث الناس بمتلازمة .. المزيد..

ما هي إجراءات السفر المُتّبعة بعد أزمة كورونا؟

بعد أنَّ حوَّل فيروس كورونا مطارات العالم إلى مواقف للطائرات، يترقَّب الكثيرون عودة حركة الطيران؛ ولكن، هل سيُصبح السفر مُغامرةً غير مأمونة .. المزيد..

هل يمكن للملابس والأحذية نقل فيروس كورونا إلى منزلك؟

لم تكن هناك حالاتٌ موثَّقة لانتقال فيروس كورونا المستجد عبر الملابس والأحذية حتَّى الآن، ولكن إذا كنت تعتني بفردٍ مصابٍ بكوفيد-19، أو غالباً ما تكون .. المزيد..

زيت بذور الكتان أم زيت السمك، أيُّهما أفضل لمرضى السكري؟

وجد بحثٌ جديدٌ أنَّ آثار زيت بذور الكتان تضاهي آثار مكمِّلات زيت السمك لدى مرضى السكري المصابين بأمراض القلب التاجية؛ وفي حين أنَّ مكملات زيت السمك .. المزيد..

لماذا يمكن للصيام المتقطع أن يعزِّز صحة الدماغ؟

قد يكون "ما لا تأكله" هو سبيلك للوصول إلى دماغٍ أكثر صحة، وليس ما تأكله؛ ويحدث هذا من خلال الصيام المتقطع، حيث تُظهِر أعدادٌ متزايدةٌ من الأبحاث أنَّه .. المزيد..

كيف تغسل ملابسك وتحمي نفسك من الإصابة بفيروس كورونا؟

لقد أجبرنا فيروس كورونا المستجد على إعادة تصنيف وتغيير الطريقة التي نتبعها في القيام بكلِّ مهمَّةٍ يوميةٍ تقريباً، بما في ذلك الأشياء البسيطة .. المزيد..

أوقفوا السخرية من زيادة الوزن في فترة انتشار وباء كورونا

تزامناً مع مكوث النَّاس حول العالم في بيوتهم، آملين تفادي تفشِّي الفيروس، يزداد استخدامهم لـِ "الميمز" -شعار أو فكرة تنتشر بسرعة من شخص إلى آخر من خلال .. المزيد..

حالات صحية مزمنة تزيد خطر الإصابة بفيروس كوفيد-19 (كورونا)

وسط الإجهاد والارتباك الناتجين عن فيروس كوفيد-19، وأوامر التباعد الاجتماعي؛ قد يبدو الأمر مربكاً أكثر بالنسبة إلى كبار السن؛ فقد أجَّلت العيادات .. المزيد..

9 طرق طبيعية لتعزيز الطاقة

مع تزايد مشاغل الحياة يُحِسُّ عديدٌ من الناس دائماً بالتعب والإرهاق، لكن إذا كان التعب الذي تُحِسُّ به ناجماً عن أسلوب الحياة الذي تتَّبعه، فثمَّة .. المزيد..