Top

أحدث المقالات

العادة السرّية: أضرارها وكيفية التخلّص منها!

يقوم العديد من الرجال والنساء بممارسة مايُسمى بالعادة السريّة التي تمنحهم بعض السعادة الجنسيّة المؤقتة، وللأسف الشديد فإنّ هذه العادة تلحق الكثير .. المزيد..

6 أخطاء تمنع الزوجين من الاستمتاع بالعلاقة الجنسية

يلعب الجنس دوراً هاماً في نجاح العلاقة الزوجية، وعدم وجود علاقة جنسية مُرضية لكلا الطرفين ينعكس سلباً على الزواج وقد يقود إلى مشاكل مُعقدة تنتهي في .. المزيد..

أخطر 4 أمراض تنتقل عن طريق الجنس

تُعتبر الأمراض الجنسيّة واحدةً من أخطر الأمراض المنتشرة التي قد تصل إلى درجاتٍ متقدمة من الخطورة في حال لم تُعالج في الوقت المناسب، وفي هذا الموضوع .. المزيد..

4 أسباب تفسّر شعور المرأة بالألم خلال العلاقة الحميمة

ترفض المرأة في كثيرٍ من الأحيان القيام بممارسة العلاقة الحميمة مع زوجها، وذلك بسبب الأوجاع الشديدة التي تشعرُ بها والتي تحرمها من الشعور بالسعادة .. المزيد..

6 فوائد صحيّة تمنحُها العلاقة الحميمية للزوجين

نعلم جميعاً أهمية العلاقة الحميمة بين الزوجين ودورها الأساسي في استمرارية الزواج، ولكن بالإضافة إلى ذلك هناك الكثير من الفوائد الصحية والنفسيّة .. المزيد..

6 طرق لمعالجة برود العلاقة الحميمة عند النساء

المرأة كالرجل تماماً قد تعاني من برود العلاقة الحميمة، وهناك أسباب وعوامل عديدة تقف وراء إصابتها بذلك، ونظراً لأهمية العلاقة الحميمية في الحياة .. المزيد..

بالصور: 10 فوائد صحية لممارسة العلاقة الحميمة

تؤثر ممارسة العلاقة الحميمة بين الزوجين على مختلف جوانب الحياة الزوجية، فهي تقرّب بين الزوجين وتزيد مشاعر الحب والمودة بينهما، كما أنّ الغريزة .. المزيد..

8 أسباب للالتهابات المهبلية – تعرّفي عليها

سنتحدث اليوم في مقالتنا عن أكثر الحالات المرضية شيوعاً عند الإناث وهي الالتهابات المهبلية، حيث تعاني كل اثنتين من ثلاثة نساء من الالتهابات المهبلية .. المزيد..

تعرف على أهم المعلومات المتعلقة بمرض الزهري الخطير

كثيرة هي الأمراض الجنسيّة التي تنتقل عن طريق الإتصال الجنسي من إنسانٍ إلى آخر، فمنها ماهو بسيط ولايُسبب أخطار كبيرة على صحة الإنسان، ومنها ماهو خطير .. المزيد..

7 طرق وقائية تمنع انتقال الأمراض الجنسية

تشير الأبحاث إلى أنّ هناك أكثر من عشرين نوع من الأمراض تنتقل عن طريق ممارسة العلاقة الحميمة، لكن الإيدز والسيلان والهِربس التناسلي والثآليل .. المزيد..