Top

أحدث المقالات

البرود الجنسي عند النساء: أسبابه وطرق علاجه

عرّف الأطباء البرود الجنسي عند النساء بأنها حالة نقص الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة وانعدام الأفكار الجنسية والخيال الجنسي، وقد أصبحت هذه .. المزيد..

تعرّف على أهم علامات البلوغ عند الذكور والإناث

هناك ستة مراحل نمو يمر بها الإنسان في حياته هذه المراحل هي (الطفولة المبكرة، الطفولة، البلوغ، المراهقة، الشباب، النضج) ولعلّ أهم مراحل النمو مرحلة .. المزيد..

بالصور: 8 أطعمة طبيعيّة تزيد الرغبة الجنسيّة لدى الرجل

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي لإصابة الرجل بالضعف الجنسي وانعدام الرغبة الجنسيّة، كالتعرض لظروف الحياة الصعبة من مشاكل العمل، والخلافات .. المزيد..

سبع نصائح لعلاقة زوجية حميمية أفضل

لايخفى على أحد بأن نجاح الزواج واستمراريته مرهون بعدة عوامل أهمها استمرار الحب والمودة بين الزوجين والحفاظ على التواصل الجسدي الذي يتمثل بالعلاقة .. المزيد..

ماهي أسباب البرود الجنسي لدى النساء وطرق علاجهِ؟

تُعاني المرأة في بعض الأحيان من مشكلة البرود الجنسي وعدم الاستمتاع بحياتها الجنسيّة التي تُعتبر أساس العلاقة الزوجيّة وسر أساسي من أسرار نجاحها .. المزيد..

أسباب سرعة القذف عند الرجل وأهم النصائح لعلاجها

سنتحدث اليوم عن أكثر المشاكل الجنسية شيوعاً عند الرجل وهي مشكلة القذف المبكر التي يعاني منها 30% إلى 40% من الرجال وتتمثل في عدم القدرة على التحكم في وقت .. المزيد..

5 نصائح صحيّة للحصول على علاقة جنسية ناجحة

تُعتبر العلاقة الجنسية الممتعة والصحيحة أساس نجاح واستمرار كل العلاقات الزوجيّة على الإطلاق، لهذا فإنّ أي خلل في مجرى هذه العلاقة سيُهدد بكل تأكيد .. المزيد..

6 عوامل مسؤولة عن إصابة الرجل بضعف الخصوبة

تؤثر مشكلة ضعف الخصوبة على حياة الرجل الجنسيّة والنفسيّة وتمنعه من إقامة علاقة جنسيّة طبيعيّة مع زوجته ومن تحقيق حلم الأبوة والإنجاب، وعادةً .. المزيد..

7 عادات يجب أن تبتعد عنها لتحمي نفسك من الإصابة بالعقم

العقم مشكلة عامة يُعاني منها العديد من الرجال في العالم، وهذه المشكلة عادةً مايُصاب بها الرجل إمّا لأسباب صحيّة متعلقة بضعف الحيوانات المنويّة وضعف .. المزيد..

6 طرق فعّالة لزيادة الخصوبة عند المرأة

الأمومة شعور رائع يلازم كل انثى وتتمنى تحقيقه في يوم من الأيام لكن وللأسف بعض السيدات يعانون من مشكلة ضعف الخصوبة وهذا ما يحرمهم من متعة الشعور .. المزيد..