Top
اشتهر الكاتب ستيفن كينج (Stephen King) بأنَّه ألقى روايته الأولى في سلة المهملات بعد رفضها للمرة الثلاثين، وقد عاد إلى المثابرة ونشرها لأنَّ زوجته أخرجتها .. المزيد..
لقد مررنا جميعاً ببعض المواقف الصعبة خلال حياتنا؛ وبغض النظر كم تبدو الأمور جيدة بالنسبة إلينا الآن، فإنَّنا جميعاً مررنا بتلك اللحظات التي جعلتنا .. المزيد..
قد تمر بنا أوقات عصيبة نصاب فيها بالإحباط، وتعصف بنا هموم الحياة فيستنزف اليأس والقنوط طاقتنا وهمتنا؛ وعندها نتساءل عن إمكانية نجاتنا من هذه الأحداث .. المزيد..
قد تشعر بنوعٍ من القصور عندما يتباهى الآخرون بالأماكن المذهلة التي يذهبون إليها، والأشخاص الرائعين الذين يقابلونهم وبالأشياء المثيرة للغيرة التي .. المزيد..
الإخفاق جزءٌ من الحياة لا يمكن تجنُّبه، لكنَّ الإخفاق لا يُعَدُّ خسارةً إلَّا إذا لم تتعلّم منه أيّ شيء. لقد تعرَّض معظم رواد الأعمال لإخفاقاتٍ خلال .. المزيد..
يعدُّ الوقوع في الحبِّ أحد أكثرِ المشاعر التي تبعث على البهجة، إذ يشعر المرء وكأنَّه قد امتلك جناحين كي يحلق بهما عالياً في السَّماء. لكن حين ينتهي ذلك .. المزيد..
عرفها مايكل أسكن في كتابه Warrior Mindset بأنها تلك العقلية التي تحارب وتجتهد للوصول إلى النجاح، هي تلك العقلية التي تتبنى منهج المحارب في الحرب، والذي لا .. المزيد..
إنَّها تجربة شائعة جداً في هذه الحياة، وهي تجربة لها تأثير عميق على الكثير من الجوانب التي نحملها في أنفسنا. فإضافةً إلى تشكيل شخصيتنا، إنَّه أمر .. المزيد..
إنَّ مقابلات العمل أمرٌ يرهق الأعصاب. وعلى الرَّغم من أنّك تستعد لها بشكلٍ جيد وتحظى بنوم مريحٍ في الليلة التي تسبقها، إلا أنَّ الأمر قد لا يسير على ما .. المزيد..
عندما تنظر في المرآة، ماذا ترى؟ هل ترى شخصاً تثق وتهتم وتؤمن به؟ أم هل ترى شخصاً مُقصّراً يرتكب الأخطاء على الدوام؟ حقيقة الأمر هي أن من تراه لا علاقة له .. المزيد..