Top


أحد أفضل مفاتيح النمو الشخصي التي يجب أن نتبعها هو اكتساب مقدار معقول من الوعي الذاتي في حياتنا اليومية وفي مساعينا الشخصية والمهنية؛ فنحن نخدع .. المزيد..
يبدو أنَّ التركيز على الإيجابيات قد باتَ أصعب من أي وقت مضى، فقد جعل كلٌّ من الوباء العالمي والاضطرابات المدنية وكثرة التوترات السياسية هذا العام .. المزيد..
يتعين على أصحاب الشركات الصغيرة وضع توقعات لأنفسهم، وقد تأتي التوقعات بصيغة أهداف لها أشكال عديدة؛ ولكنَّ الشيء الوحيد المشترك فيما بينها جميعاً هو .. المزيد..
في العام الماضي، تحولت شركة لاكشري بريزينس (Luxury Presence) العاملة في مجال تكنولوجيا العقارات، من شركةٍ تضمُّ تسعة موظفين إلى قوة كبرى في مجال التسويق .. المزيد..
لقد عانينا جميعاً من تأثيرات التوتر بشكل أو بآخر، فالتوتر أمر سيئ، لاسيما عندما يصبح حالة مزمنة، بحيث يؤثر في كل شيء، بدءاً من عملية الهضم إلى الوظيفة .. المزيد..
يودُّ الكثير من الناس -بمن فيهم أنا- تحسين مجالات متعددة من الحياة؛ فأنا على سبيل المثال، أود الوصول إلى المزيد من الأشخاص من خلال كتابتي، ورفع أوزان .. المزيد..
تفيد بعض تقنيات العصف الذهني أكثر من غيرها، ولكنَّ جميعها تهدف إلى توليد أكبر عدد من الأفكار في أقصر وقت ممكن، لتتمكن بعدها من تحديد الأفكار التي .. المزيد..
يعتقد الناس بأنَّهم مستقبلاً سيمتلكون شخصياتٍ شديدة التنظيم، ولن يُحِسُّوا أبداً بالتوتر، وسيصلون إلى مواعيدهم في الأوقات المحددة، وسيكونون .. المزيد..
إنَّه لمن الواضح أنَّ العقل البشري غير قادر على البقاء دون تفكير أبداً، على الأقل على مستوى اللاوعي؛ وسواء أردنا ذلك أم لا، فالأفكار دائماً ما تشغل .. المزيد..
يتصف هذا الشخص بالجاذبية والسحر، لدرجة تجعله يبدو وكأنَّه خرج من قصة خيالية؛ فهو محب، ويغرقك بكلمات الغزل والكلام المعسول، ومستعد لفعل أي شيء من أجلك. .. المزيد..