Top


أكد الإسلام كثيراً على أهمية الكلمة الطيبة واعتبرها بمثابة صدقة نتصدق بها على غيرنا، وسبحان الله وجد العلماء أن الكلمة الطيبة والصدقة لهما نفس الأثر .. المزيد..
كي تتأكد من أن رسالتك تصل للآخرين, فإنه يجب عليك أن تراعي عدداً من الأمور التي تسهل عملية جذب سمع وبصر من حولك وتأكد دائماً أنك تتكلم بوضوح وثقة عند .. المزيد..
هل للجسد لغة وهل نستطيع أن نعبر عن أفكارنا وعواطفنا عن طريق ملامح وجوهنا وحركات ايدينا و وضعية جلستنا و وقوفنا ؟؟؟؟ اليك في هذا المقالة بعض النواحي .. المزيد..
الثقة بالنفس ..إن من يحققون شيئا ، يفعلون ذلك لإيمانهم بالقدرة على تحقيقه اعداد:اماراتية   لدي أهداف وطموح أتمنى أن أحققها .. ولكني لا .. المزيد..
  في الحكم الإدارية يقولون: إن المشاريع الكبيرة تبدأ بأفكار صغيرة؛ فالأفكار هي المنطلق للنجاح في الحياة.. متى ما كانت أفكاراً بناءة مفيدة. .. المزيد..
اكتشاف حقيقة الذات اسماعيل رفندي الإنسان بكافة خصوصياته وأركان شخصيته مليئ بالأسرار والقدرات والمواهب، ولكنها مخفية ومطوية بين جدران ذاتيته. .. المزيد..
الشخصية المتوازنة -الشخصية الانطوائية اسماعيل رفندي الشخصية المتوازنة شخصية الإنسان متأثرة باركانها الأساسية ( من الروح ، والنفس ، والعقل ) .. المزيد..
  إنك تعرف مسبقاً أن ذلك ضرورة لا اختيار. إن تكريس حياتك للآخرين ما هو إلا هراء لا جدوى منه. لابد أن يكون منظورك لهذا الأمر واضحاً. إن الذي يفيدون .. المزيد..
  لا ينبغي عليك قياس العالم بمقياس الكمال، فذلك أمر يبعث على الملل و الإحباط، لأن الجميع سوف يرسبون في ذلك الاختبار. حينما يخبرك شخص ما بأنك قد قمت .. المزيد..
تحل بقدر من الشجاعة إن الحقيقة هي أنك لست في حاجة لعمل الكثير كي تجعل حياتك أفضل. بل أنك في حاجة فقط إلى القليل من الجهد. إنك لست في حاجة لأن تتسلق قمة .. المزيد..