Top


أحدث المقالات

العلاقة بالرؤساء .... قوة

إن من يقع تحت رئاسة رئيس سيء إنسان تعيس، فلقد ثبت أن السبب الرئيسي لضغوط العمل هو سوء الرئيس... المزيد..

قوة التخيل

يُعرّف الخيال بأنه القدرة على إطلاق العنان للأفكار، دون النظر إلى الارتباطات المنطقية أو الواقعية أو الالتزامات، وهو أعلى مستويات الإبداع، و .. المزيد..

القوة العقلية!!

بسم الله الرحمن الرحيم لقد ميزنا الله تعالى بالعقل. و التطور الحقيقي للبشرية لا يقاس بالسنين أو الحسب و النسب ، بل يقاس بتطور العقل و إنجازاته. و من .. المزيد..

قوة العقل الباطن!!

إن الذكاء اللانهائي الكامن داخل عقلك الباطن قادر على أن يكشف لك كل شيء تحتاج إلى معرفته في كل لحظة من الوقت، ويمنحك مجالا لذهن وعقل متفتح . تستطيع أن .. المزيد..

الشخصية ... والتفكير الإبداعي...

يعتبر التفكير الإبداعي من أهم سمات الشخصية الذي يجعلها مميزة عن غيرها، ومن أهم القدرات الإبداعية:.. المزيد..

لا تدع أحلامك تموت داخلك

إن الأحلام لا تتحقق بمفردها. إنه حلمك أنت و لا أحد غيرك سيحققه. الآتي بعض النصائح التي قد تساعدك في تحقيق حلمك :.. المزيد..

هل انت واع للغة الجسد؟

أثبتت الدراسات العلمية التي أجراها علماء السلوك البشري، أن نصف تواصلنا وتعبيرنا يتم بحركات أجسادنا بدلاً من الكلمات، هذا التعبير بالجسد أصبح لغة .. المزيد..

تحديد الأهداف الشخصيه و تحقيقها

إن تحديد الأهداف هي عمليه قويه للتفكير في مستقبل مثالي, و لتحفيزك لتحويل هذه الرؤية للمستقبل إلى واقع. الهدف هو شيء حيوي يتعلق بأمنياتك التي تحب أن .. المزيد..

الذكاء العاطفي و سبل تطويره

ثلاث وسائل لتطوير ذكائك العاطفي ... الذكاء العاطفي هو أحد المفاتيح الهامة للوصول إلى عبقريتك الكامنة فهو يشمل كل أوجه تفاعلاتك مع الآخرين ومن يطمح في .. المزيد..

تنمية الإبداع عند طلابنا

يعتبر الإبداع Creativity أحد أهم الأهداف التربوية التي تسعى المجتمعات الإنسانية المتقدمة إلى تحقيقها، فالأفراد المبدعين يلعبون دورا مهما وفعالا في .. المزيد..