Top


أصبح أكثر من ثلاثة ملايين عامل أمريكي عاطلين عن العمل؛ حيث أوقفت الشركات العاملين بأعداد هائلة وأغلقت أبوابها بالكامل في ظل جائحة كورونا Covid-19. .. المزيد..
عندما نتحدث عن علامات الاحتراق المهني، من الطبيعي أن تفكر على الفور في طاقتك ومزاجك أثناء ساعات العمل أو كيف تشعر حيال مهنتك عموماً. حيث يعد عدم الرضا .. المزيد..
مع تزايد أعداد الشركات التي توظف موظفين مستقلين أو تستعينُ بمصادر خارجيةٍ بالكامل، كُتبَ الكثير حول الحفاظ على الإنتاجية والكفاءة لدى الموظفين .. المزيد..
هل أنت مستعد للتعرف على إحصائية محبطة؟ يقضي العامل وسطياً ما بين 10 و14 سنة من حياته في العمل؛ أي يقضي 20 إلى 25٪ من فترة استيقاظه في العمل... المزيد..
سواء كنت تعمل من المنزل أم تقضي معظم اليوم في المكتب، فإنَّ أفضل طريقة كي تحفز نفسك وتكون محط أنظار الجميع هي أن تعمل بجد وتكون أكثر إنتاجية؛ وبذلك .. المزيد..
الغيرة بحسب علماء النَّفس شعور لا إرادي طبيعي، يولد مع الإنسان ذكراً أم أنثى، ويدفعه لمُقارنة نفسه مع الآخرين. تبدأ الغيرة منذ الطُّفولة عندما يميل .. المزيد..
قد تحاول تقديم أفضل ما لديك، وتؤدي عملك على أتم وجه أملاً في لفت الأنظار، صحيح أنَّ الأداء الجيد هام وجوهري للتقدم في حياتك المهنية، لكن لا يكفي هذا .. المزيد..
استفد من مقابلة العمل عن طريق طرح هذه الأسئلة على رب العمل في المستقبل:.. المزيد..
كنت أفكر مؤخراً: ما الذي يجعل شخصاً ما خبيراً في مجاله؟ وكيف تصبح خبيراً؟.. المزيد..
في عام 2015، أجرت طالبة بالصف الثامن بعض الأبحاث حول قصة اللافتات المرتبطة بمعاداة الإيرلنديين والتي كُتب فيها: "لا نرغب بتوظيف الإيرلنديين"، والتي .. المزيد..