Top

مقالات النجاح

كيف تحقق النجاح الوظيفي وترتقي في عملك؟

النجاح الوظيفي والوصول إلى أعلى المراتب من أكثر الأشياء التي يحلم بها كل موظف طموح، لكن هذا الحلم لا يتحقق للجميع لأن النجاح يحتاج للكثير من التعب .. المزيد..

كيف تتخلص من الخوف قبل مقابلة العمل؟

من الطبيعي أن تشعر بالخوف الشديد خلال إجراء مقابلة العمل، ولكن من غير الطبيعي أن تستسلم لهذا الخوف أو أن تجعله سبباً لفشلك في المقابلة وفي الوصول إلى .. المزيد..

5 نقاط قم بمراعاتها حتى تحقق النجاح المهني

العمل هو أهم ما في حياة الإنسان وهو الوسيلة التي تساعده على تحقيق الاستقرار المادي الذي يضمن بدوره تأمين حياة كريمة ومستقبل زاهر، وحتى  يتمكن الشخص .. المزيد..

6 طرق تساعد الموظف على تحقيق النجاح المهني

الموظف الناجح هو من يحاول تحقيق أهدافه وأحلامه المهنية من خلال العمل الدؤوب والمثابرة والتصميم وبالفعل يستطيع في النهاية تحقيق النجاح العظيم، لكن .. المزيد..

8 إيجابيات للعمل من المنزل على الشباب العربي

تواجه معظم البلدان العربية وضعاً اقتصادياً مضطرباً وهذا ما تسبّب في عدم القدرة على توظيف الشباب العربي فأدّى ذلك إلى ارتفاع نسبة البطالة لذا كان .. المزيد..

7 طرق تساعدك على النجاح في المقابلة الشخصية

تعتبر المقابلة الشخصية من أهم الأمور التي يجب أن يهتم بها كل ما يتقدم لعمل ما، فمن خلال هذه المقابلة يتعرّف المدير على شخصية الموظف ويطّلع على أهم .. المزيد..

7 ضوابط يجب أن يلتزم بها الموظف في العمل

تفرض الشركات مجموعة من الضوابط القانونية والأخلاقية على الموظفين و يجب على الجميع الالتزام بها بغض النظر عن المناصب العالية التي يحتلها البعض وذلك .. المزيد..

8 علامات تدل على أنك تحب عملك

جميع الناس بحاجة للعمل فهو شرط أساسي للاستقرار والاستمرار في هذه الحياة وبدونه نعجز عن تأمين حاجاتنا ومتطلباتنا، وقد نجح بعض الناس في الحصول على .. المزيد..

6 إجراءات هامة عليك القيام بها قبل الذهاب إلى المقابلة الشخصية

للمقابلة الشخصية رهبة كبيرة بالنسبة للكثير من المتقدمين على الوظائف، حيث يعيش الشخص بحالة من التوتر الشديد خلال فترة ما قبل المقابلة وما بعدها وهذا .. المزيد..

6 مهارات يبحث عنها أصحاب العمل عند اختيار الموظفين

يسعى أصحاب الشركات الكبرى دائماً إلى توظيف أشخاص يمتلكون كفاءات عالية بهدف تحقيق الربح والنجاح في سوق العمل، وقد تمكّن الباحثون في مجال الأعمال من .. المزيد..