Top


أحدث المقالات

لأصحاب العمل: سر الاحتفاظ بالعمال المنتجين عن بُعد يكمن في اهتمامك بهم

يجب على أصحاب العمل احتواء موظفيهم الذين يعملون عن بعدٍ من خلال فهم احتياجاتهم، حيث لم يعد العمل عن بعدٍ مقتصراً على الشباب الصغار في العشرين من العمر .. المزيد..

إيجابيات وسلبيات العمل عن بعد: هل سيتكيّف الموظفون لديك؟

مع الوضع الحالي لفيروس كوفيد-19 (COVID-19)، يفكِّر أصحاب العمل في كلّ مكان في التحوُّل إلى ثقافة فِرَق العمل عن بُعد، وقد أجبرتهم الظروف -حرفياً- على تجربة .. المزيد..

10 مهارات يمكنك إتقانها في الحجر الصحي

يعمل اليوم الكثير من العاملين في أنحاء العالم من المنزل بسبب الحجر الصحي. سيشعر معظم هؤلاء بالرضا عن النفس، حيث أنَّهم ما زالوا منتجين ويستطيعون تجاوز .. المزيد..

كيفية استخدام زوم: أفضل 12 نصيحة لعقد مؤتمرات فيديو ناجحة

تعدّ مكالمات الفيديو باستخدام برنامج زوم (Zoom) جزءاً مهماً من عادات عمل العديد من الأشخاص. وتعدّ خدمة الفيديو المقدمة من شركة زوم (Zoom) مفيدةً للغاية .. المزيد..

11 نصيحة لنجاح العمل من المنزل مع وجود الأطفال

في إحدى المرات، كنت أعمل من المنزل في مكتبٍ في الطابق الأرضي، وبعد خمس ثوانٍ من بدء الكتابة -التي تحولت إلى هذه المقالة التي تقرؤها- بدأت طفلتي الصغيرة .. المزيد..

انفوغرافيك: كيف تنجح في العمل من المنزل؟

هل تَذكُر المشاعر التي أحسسْتَ بها بعد أن اجتزتَ امتحان القيادة أو انتقلتَ أخيراً للعيش في منزلٍ وحدك؟ لقد غمَرَك الإحساس بالحُرية وشعرتَ أنَّ في .. المزيد..

3 أسباب تفسّر تفوّق الذين يعملون عن بُعد عن موظفي المكاتب

هل رأيت من قبل تلك المكاتب ذات التصاميم الغريبة، حيث آلات توزيع السكاكر في قاعات المؤتمرات، والمراجيح المعلقة بين الأشجار المزروعة داخل المكتب؟ قد .. المزيد..

مع انتشار فيروس كورونا: نصائح لإدارة الموظفين عن بُعد في أوقات الأزمات

بدأت العديد من الشركات بمطالبة موظفيها بالعمل عن بعد، في محاولةٍ للحدِّ من انتشار فيروس كورونا، والحفاظ على صحة الموظفين وسلامتهم. فرض هذا التغيُّر .. المزيد..

أفضل النصائح للعمل من المنزل في ظل انتشار فيروس كورونا

يختبر الآلاف من العاملين في مجال الأعمال المكتبيَّة في هذه الأوقات أوَّل تجربةٍ لهم في عالم "العمل من المنزل"؛ إذ تحاول الشَّركات الكبيرة والصَّغيرة .. المزيد..

أربع استراتيجيات لتغيير حظك بشكل كامل

منذ لحظة ولادتك، أنت تملك قدراً معيَّناً من الحظ، وذلك رهنٌّ بالوضع الاجتماعيّ والماليّ لعائلتك، وموطنك الأصليّ وصحتك؛ فما يحدّد سوءَ أو حسن حظك، .. المزيد..