Top


إنَّ امتلاك القدرة والثقة للتحدث في العمل أمر في غاية الأهمية لأسباب عديدة؛ فهذا هام على المستوى الشخصي لكونه قد يؤثر إيجاباً أو سلباً في حياتك .. المزيد..
لقد سبَّبت جائحة كورونا (COVID-19) بلا شك كثيراً من التغييرات في طريقة عمل الموظفين والأهم من ذلك، في مكان إنجاز هذا العمل، فلقد غادر عدد كبير من الموظفين في .. المزيد..
عادة ما تتضمن السيرة الذاتية وصفاً لقائمة الإنجازات التي حققتَها، وليس الواجبات المهنية؛ حيث تُعدُّ أفضل طريقة لعرض إنجازاتك العظيمة التي قمت بها .. المزيد..
إنَّ سيرتك الذاتية المختصرة (resume) هي الإعلان الترويجي الشخصي لنفسك؛ فهي تتضمن المعلومات المتعلقة بمهاراتك وخبراتك التي ستحدد إمكانية دعوتك إلى .. المزيد..
يختلف المنهج الذي تتبعه المنظمات إزاء التغذية الراجعة بطريقة 360 درجة، فقد يراها بعضهم أداةً إنمائية يستخدمها الموظفون لتطوير مهاراتهم الشخصية، .. المزيد..
هل تبحث عن فرصة عمل أو تواجه صعوبة في إيجاد فرصة عمل مناسبة لك؟ هل تريد أن تحصل على عمل بأسرع وقت؟ الكثير من خريجي الجامعات وحتى أصحاب الخبرات يواجهون .. المزيد..
كان العام الماضي صعباً، لكنَّنا حصلنا على فرصة لإعادة التفكير في عملنا ومعرفة كيف سيكون "الوضع الطبيعي الجديد". أقل ما يمكِن قوله إنَّ عام 2020 لم يكن كما .. المزيد..
لقد قدَّمنا في الجزء الأول والثاني والثالث من مقالتنا هذه 23 نصيحةً لإنشاء ملف شخصي على منصة "لينكد إن" (LinkedIn)، كي يتسنى لك العثور على فرصة العمل التي .. المزيد..
في الجزء الأول مِن هذا المقال قدَّمنا أبرز النصائح والتسهيلات التقنية التي تساعد الموظفين في العمل عن بعد ضمن بيئة مريحة ومنتِجة، وسنتابع رحلتنا .. المزيد..
يقضي العمَّال في الولايات المتحدة الأمريكية قرابة 90,000 ساعة من حياتهم في العمل، مما يعني أنَّهم غالباً ما يقضون وقتاً أطول في العمل مما يقضونه مع شريك .. المزيد..