Top


أحدث المقالات

كيف تجعل العاملين عن بعد أكثر انخراطاً في العمل؟

لقد أصبح العمل عن بعدٍ أمراً شائعاً لسببٍ وجيه: تمكين الشركات من توسيع رقعة أعمالها عندما لا يريدون تضييق الخناق على القوى العاملة لديهم عبر حصرهم في .. المزيد..

17 أمراً تحتاج إلى معرفتها إذا أردت أن تعمل عن بعد

لا يعني العمل من المنزل أبداً أنَّ الشخص العامل يجلس أمام التلفزيون ويشاهد (Netflix) وهو يرتدي ملابس النوم. لقد وجدت الأبحاث الحديثة أنَّ العاملين عن بعدٍ .. المزيد..

17 أداة ضرورية للعمل من المنزل

ثمَّة أمران يمكن أن يحدثا حينما تُجهِّز مكتباً للعمل ضمن المنزل: إمَّا أن تستخفَّ بحجم الأغراض التي تحتاج إليها لإنشاء المكتب وبدء العمل فيه، أو أن .. المزيد..

كيف تعمل عن بعد في منزلك؟

ليس بالضّرورة أن تبدأ عملك في مكتبٍ ترى فيه زملاء المهنة من حولك؛ على مكاتبهم، حواسيبهم أمامهم، ويتحدثون في الهاتف لثوانٍ لأداء مهامٍ جديدةٍ تُوكَل .. المزيد..

8 طرق للاستفادة من صباحاتك

وفقاً لتقرير لمنظمة الصحة العالمية، تمتد حياة معظم الناس في الدول الغنية إلى حوالي 80 عاماً، وتتصدَّر النساء في اليابان القائمة، حيث أنَّ متوسط العمر .. المزيد..

الطريقة الصحيحة لإبقاء فريق العمل عن بُعد على قدرٍ عالٍ من المسؤولية

قد تؤدِّي محاولاتك إلى جعل فريقك العامل عن بُعدٍ قادراً على تحمُّل المسؤولية إلى إبطاء أداء فريقك؛ لذلك هناك طريقةٌ أفضل. مع انتشار تعليمات البقاء في .. المزيد..

دليل الرعاية الذاتية للعمل من المنزل

في الوقت الحالي، يعمل عددٌ متزايدٌ من المهنيين في جميع أنحاء العالم عن بُعدٍ؛ حيث يقوم الموظفون، والمدراء، وأولئك المستقلون الذين اعتادوا العمل في .. المزيد..

لأصحاب العمل: سر الاحتفاظ بالعمال المنتجين عن بُعد يكمن في اهتمامك بهم

يجب على أصحاب العمل احتواء موظفيهم الذين يعملون عن بعدٍ من خلال فهم احتياجاتهم، حيث لم يعد العمل عن بعدٍ مقتصراً على الشباب الصغار في العشرين من العمر .. المزيد..

إيجابيات وسلبيات العمل عن بعد: هل سيتكيّف الموظفون لديك؟

مع الوضع الحالي لفيروس كوفيد-19 (COVID-19)، يفكِّر أصحاب العمل في كلّ مكان في التحوُّل إلى ثقافة فِرَق العمل عن بُعد، وقد أجبرتهم الظروف -حرفياً- على تجربة .. المزيد..

10 مهارات يمكنك إتقانها في الحجر الصحي

يعمل اليوم الكثير من العاملين في أنحاء العالم من المنزل بسبب الحجر الصحي. سيشعر معظم هؤلاء بالرضا عن النفس، حيث أنَّهم ما زالوا منتجين ويستطيعون تجاوز .. المزيد..