Top


مقالات النجاح

القوة النفسية

  الداعية والقوة النفسية اسماعيل رفندي كما تتعدد الجوانب المختلفة والمتفاوتة في ذاتية الانسان ،كذلك تتعدد مجالات القوة وفق الجوانب .. المزيد..

معرفة الذات

  معرفة الذات اسماعيل رفندي الإنسان مخلوق مليئ بالخفايا والأسرار ، توافقاً مع التعبير الرباني ( ولقد خلقنا الإنسان في أحسن تقويم) وجعله الله .. المزيد..

تفعيل الخطط على طريقة الهوشان

  خذ من وقتك دقيقة للتعرف على التخطيط في الجهة التي تعمل بها بالإجابة على الأسئلة التالية : · ما هي رسالة ورؤية الجهة التي تعمل بها ؟ · ما هي .. المزيد..

فن صياغة الأهداف

  فن صياغة الأهداف إذا كان النجاح هو تحقيق الأهداف وحتى نحقق أهدافنا فإننا لا بد أن نقوم بإعدادها وصياغتها بطريقة تساعدنا على تحقيقها وتشحذ .. المزيد..

فكري دائما بأنك مميزة.. وثقي بنفسك

  فكري دائما بأنك مميزة.. وثقي بنفسك إن احترام الذات يتعلق بالطريقة التي نحكم بها على أنفسنا وهناك ميل لدى الناس بالنظر إلى المعادلة من الخلف فنحن .. المزيد..

البرمجة الإيجابية في تربية الرسول الكريم

  يقول أحد علماء البرمجة اللغوية العصبية متحدثاً عن مدى تأثير الرسائل السلبية على تربية الطفل: "إنك تتلقى من أبويك أكثر من 100 ألف رسالة سلبية على .. المزيد..

أسرار الاتصال اللالفظي: المسافة الآمنة

  المسافة الآمنة Safe Distance: هي المسافة التي نكونها بشكل لا واعي والتي تعبر عن خصوصيتنا وحقوقنا ومجالنا الإقليمي الذي لا نحب أن يتجاوزه الآخرون. .. المزيد..

أسرار الاتصال: علامات لكشف الشخص الكذاب

  أسرار الاتصال: علامات لكشف الشخص الكذاب تستطيع اكتشاف الشخص الكذاب حسب اتصاله اللفظي واللالفظي، إذ أن الكذاب يدرك أن مايقوله غير صحيح وبشكل لا .. المزيد..

كيف تكون عمليًا أكثر

  كيف تكون عملياً أكثر للمدرب خالد حسين   هناك خطوات هامة لابد من القيام بها للوصول إلى أعلى مستوى من العملية كيف تكون عمليًا أكثر ؟ أن تكون .. المزيد..

تعرف على نفسك والآخرين عن قرب من خلال خط اليد

  أقدم برنامج تحليل الشخصية من خلال الخط والذي يعتبر من أقوى برامج التنمية البشرية ومهارات الاتصال على الإطلاق، حيث يكتسب طالب هذا العلم مهارات .. المزيد..