Top


مهما كانت مهاراتك جيِّدة في إتمام عملية البيع أو جودة منتجك أو قدرتك على التعامل مع الاعتراضات، أو مهاراتك في تحديد رغبات العملاء واحتياجاتهم وجودة .. المزيد..
يحتاج المسوّقون في بعض الأحيان فقط إلى الأرقام بداية كل عام، حيث تعني السنة الجديدة الكثير من الأشياء: تغييراتٍ جديدة في الحياة، وفرصاً جديدة، وفرصاً .. المزيد..
"الرسالة" و"الرؤيا" و"القيَم". سمعنا هذه الكلمات الثلاث عدداً لا حصر له من المرّات، وقد أضحَت تُشكِّل معاً عبارةً واحدةً رنَّانةً تقترن كلّ كلمةٍ فيها .. المزيد..
قد يكون بناء علامة تجاريّة شخصيّة عملاً شاقّاً، ومن السّهل أن تتوه في طريق بناء هذه العلامة إذا لم تكن تعرف من أين تبدأ طريقك، حتى العلامة التجاريّة .. المزيد..
من الطبيعيّ جداً أن يخرج المريض من المستشفى وهو راضٍ عن مستوى الخدمة التي قُدّمت إليه؛ فهو يدخل إليها كي يتلقّى العلاج المناسب. ولكنّ هذا لا يحدث دوماً .. المزيد..
في عالمٍ تتصارع فيه عمالقة الشركات التجاريّة على اختلاف تصنيفاتها، ما الذي يدفعك ويدفعني إلى أن نُصبح زبائنَ مُخلصين تجاه علامةٍ تجارية ما، على .. المزيد..
إنَّ قصَّة علامتك التجارية (Brand Story) خيطٌ يربط بينك وبين جمهورك؛ فمثلها مثل أيّ حكايةٍ تأسر القلوب؛ يُفترض أن تضربَ هذه القصة على وترٍ حساسٍ يمسُّ قلوب .. المزيد..
من الطبيعي جداً أن يخرج المريض من المشفى وهو راضٍ عن مستوى الخدمة التي قُدّمت إليه؛ فهو يدخل إليها كي يتلقى العلاج المناسب. ولكن هذا لا يحدث دوماً في .. المزيد..