Top


مقالات النجاح

أنواع المدراء الاكثر انتشاراً في العالم

صدرت دراسة حديثة تقول إن للمديرين خمسة أنواع، وتبيّن أن 75% من الموظفين يعانون من مشاكل إدارية صعبة بسبب أطباع رؤسائهم في العمل، وفي ما يلي نقدم لك تلك .. المزيد..

6 أخطاء يرتكبها روّاد الأعمال عبر الشبكـات الإجتماعية

عند انطلاق مشروعه الجديد، غالباً ما يندفع رائد الأعمال نحو مواقع التواصل الاجتماعي ليسلّط الأضواء على علامته التجارية الجديدة... المزيد..

ما الذي يأتي بعد الفكرة الكبيرة لمشروع تجاري معين؟

الفكرة … كلمة مكونة من ستة حروف فقط لكن مكانتها في حياة الإنسان الفكرية والعملية وحتى التجارية كبيرة جدا، إنها أساس أي فعل فما بالك ببدأ مشروع تجاري .. المزيد..

5 خطوات لإنشاء علامة تجارية صغيرة ذات جاذبية وناجحة

ليست كل الشركات حول العالم والمؤسسات تمثل علامات تجارية كبيرة، هناك الكثير منها التي تعد علامات تجارية صغيرة لكنها جذابة للعملاء والمستثمرين وحتى .. المزيد..

5 خطوات لجعل مكتبك العملي الأكثر تنظيما في العالم

كم رائع أن أجد مكتب عملي رائع بكل ما للكلمة من معنى، وأقصد بذلك أنه منظم و لا غبار عليه والأدوات التي أستخدمها موزعة بشكل رائع في الأدراج... المزيد..

4 أخطاء يرتكبها العامل الحر على الإنترنت

في كل مهنة و في كل مجال يرتكب الموجودين فيه و العاملين به أخطاء، قد تكون صغيرة و ربما كبيرة الأولى يمكن تفاديها بسرعة و بمرونة بينما الثانية يبقى لها أثر .. المزيد..

4 نصائح تحدد مهاراتك الوظيفية

من الأسئلة التي تتبادر إلى ذهن الموظفين عند انتقالهم من وظيفة إلى أخرى، هو كيف بإمكانهم معرفة ما إذا كانت مهاراتهم قابلة للانتقال إلى صناعات أخرى. هذه 4 .. المزيد..

9 مهن حرة لا تحتاج منك الى رأس مال

من المزعج أن نسمع كثيرا عن فكرة اقتصار العمل الحر والمهن الحرة على الإنترنت فقط، فيما أن الحقيقة تقول أن العمل الحر شامل لجميع المجالات تقريبا، حيث .. المزيد..

طريقة " إيدسون " في إدارة الاعمال

يقوم كل من الفائزين والخاسرين بتفحص أدائهم بعد أي حدث مهم، لكن غير المجزين بلا استثناء تقريباُ يرددون مراراً وتكراراً لأنفسهم الأخطاء التي .. المزيد..

كيفية البدء في الأعمال التجارية: 7 خطوات لعمل المشاريع الناجحة

الكثير من الناس حول العالم يطمحون لانشاء مشاريع خاصة بهم، مستقلة بذاتها، قوية ومشهورة، ولها صيت عالي، وشهرة كبيرة عالميا، وتدر على أصحابها ملايين .. المزيد..