Top


مقالات النجاح

اختر الوقود الخاص بك... 10 أمور تحفّزك لتحقيق أهدافك

ماهو الحافزُ الذي لديك؟ الخوفُ أم الهدف؟ اختر الوقود الذي سيقودُك، فالكثير من النّاس يُهدرون الوقت في التّركيز على الأمور التي تُخيفهُم، ولهذا .. المزيد..

5 شخصيات وصلت إلى النجاح الباهر بعد الفشل

عندما نفشل في شيء مهم جداً بالنسبة لنا، يراودنا شعور بالتخلي عن متابعة المشاريع، والاستكانة إلى الهزيمة، وكأنها قدر محتوم لا يمكن تجاوزه. .. المزيد..

12 معلومة هامة عن حياة توماس أديسون

عندما نتحدّث عن أهم علماء العالم لا بد من أن نذكر توماس ألفا أديسون ذلك الرجل العظيم الذي استطاع بفضل ابداعه وذكائه أن يقدم أهم الاختراعات في تاريخ .. المزيد..

12 معلومة قد لاتعرفها عن ألبرت أنشتاين

إذا أردنا أن نتحدّث عن أهم علماء القرن العشرين لا بد من أن نذكر ألبرت أينشتاين حيث يعد هذا العالم من أهم 100 رجل في تاريخ البشرية وذلك لمساهماته في مجال تقدم .. المزيد..

6 طرق فعّالة تمنحك الأمل لتجاوز الوضع الراهن

يشهد عالمنا العربي حالة من الاضطرابات السياسية والاجتماعية، فقد أصبحت الرسائل السلبية تسيطر على حياتنا بشكل كامل، الأمر الذي أدّى إلى ازياد .. المزيد..

كيف تحقّق احلامك: أهم 10 أشياء يفعلها الناجحون لتحقيق أحلامهم

قد يختلف تعريف النجاح عند كل شخص، ولكن يبقى هو الشيء الوحيد الذى يسعى من أجله الجميع على اختلاف طبقاتهم ومعتقداتهم، ويبقى الناجحون محل اهتمام الناس، .. المزيد..

تعلم كيف يفكر الفاشل ولكن لاتفعل مثله!

لايوجد إنسان إلا ويود أن يكون ناجحاً في حياته بعيداً عن الفشل وسُبله، ولكن قليل منهم من يعرف كيف يفكر الناجح وكيف يفكر الفاشل، ولذا تجد كثير منهم يزعم .. المزيد..

18 نصيحة من ستيف جوبز لتحقيق النجاح

يعتبر ستيف جوبز من أهم أسماء رواد الأعمال الناجحين الذي ساهم في تأسيس اسطورة عرفت باسم "أبل". هذا العبقري جعل من التقنية الحديثة شيئاً سهلاً بسيطاً .. المزيد..

40 نصيحة من أينشتاين لتطوير الذات

نعرف جميعاً قدر العالم أينشتاين في الفيزياء والعلم الحديث وكيف أنه استطاع أن يقلب الفيزياء رأساً على عقب وقد حصل على جائزة نوبل من قبل وهو من أشهر علماء .. المزيد..

7 أمور تساعدك على تحقيق الأهداف بسرعة

كل فرد لديه هدف خاص يحلم أن يحقّقه في يوم من الأيام، إلا أنّ معظمنا يصطدم بالملل والخيبة أثناء رحلة تحقيق الهدف مما يتسبّب في تأخر تنفيذ الأهداف، وفي بعض .. المزيد..