Top


كم مرة فشلت في تحقيق أهدافك وخذلت نفسك بسبب قلة تحفيزك؟ عندما تنشغل بحزنك، تماطل كثيراً، وتصبح غير قادر على الاستمرار؛ وقبل أن تدرك ذلك، تدخل حلقة .. المزيد..
في بداية مسيرتي المهنية كرائدة أعمال، تحملت برنامجاً تدريبياً لمدة ثلاث سنوات، وكان مصمماً لمساعدتي في "الاستفادة من الدافعية التي لدي"... المزيد..
في العام الماضي، تحولت شركة لاكشري بريزينس (Luxury Presence) العاملة في مجال تكنولوجيا العقارات، من شركةٍ تضمُّ تسعة موظفين إلى قوة كبرى في مجال التسويق .. المزيد..
ستمرُّ بلحظات تشعر فيها بفقدان الحافز لفعل أي شيء على الإطلاق بغض النظر عن هويتك؛ إذ يمر حتى الأشخاص الناجحون والمؤثرون للغاية بأوقات يشعرون فيها .. المزيد..
يبدو أنَّه ليس لديك الوقت الكافي في بعض الأحيان للقيام بكل الأمور التي تريد القيام بها كالجري، أو الاتصال بصديق لم تتحدث معه منذ ستة أشهر، أو التقدم .. المزيد..
دعونا نوضح أمراً قبل البدء: لا تهدف هذه المقالة بأي حالٍ من الأحوال إلى علاج الاكتئاب أو تشخيصه؛ وفي الواقع، نحن لا نتحدث عن الاكتئاب هنا؛ فالاكتئاب هو .. المزيد..
يُعَدُّ الحافز واحداً من الأسباب الأساسية التي تفسر قيامنا بأمور مثل اتخاذ إجراء ما، أو الذهاب إلى العمل وإرهاق أنفسنا بإنجاز المَهمَّات في بعض .. المزيد..
نشعر في بعض الأحيان بفقدان الحماسة لاستئناف العمل، والإنهاك من الأمور التي تتزاحم على قائمة مهماتنا؛ فنرغب في الابتعاد وقضاء الوقت على وسائل .. المزيد..
يعدُّ الموظفون ذوو التحفيز العالي عنصراً ضرورياً لتحقيق النجاح في أي عمل تجاري، حيث يقضي معظم البشر ما يساوي ثلث حياتهم في العمل، وهذه فترة زمنية .. المزيد..
ربَّما قرأت أو سمعت عن الكثير من الأساليب التحفيزية التي تعلمك التفكير الإيجابي وكيفية السعي إلى هدفك، وأنَّ بإمكانك تحقيق كل شيء إن تحليت بالإيمان. .. المزيد..