Top

أحدث المقالات

خطوة في حياتك

طريق النجاح مشوار صعب وطويل منا من يعتزله عند البداية ومنا من يصله حتى النهاية ولكن السؤال.. من الذي أحرز فيه هدفاً يُحسب له؟؟؟؟؟؟؟.. المزيد..

العصف الذهني يساعد على البدء من حيث انتهت آراء الآخرين

  ·         إن حجم المجموعة والطريقة التي تجلس فيها يجب أن يسمح بأن يجلس أكبر عدد من الأعضاء في مواجهة بعضهم البعض :. ويجب أن لا .. المزيد..

نصائج جاكسون لولده

جاكسون بروان .. لما جاء ولده يدخل للجامعة قرر يكتب له النصايح اللي يحتاجها من وجهة نظره كأب .. بزعمه بيكتب ورقة ولا ثنتين تفاجأ انه كتب 1560 نصيحة ..! ومن كثر .. المزيد..

صفات البشر وكيفية التعامل معهم (برمجة عصبية)

أولاً :الودود ذو الشخصية البسيطة كيف نتعامل معه ؟.. المزيد..

البرمجة بمنتهى البساطة

  "إن الرجل الذي يفعل الأشياء يرتكب أخطاء كثيرة، ولكن مع ذلك لا يرتكب أفظع الأخطاء ... وهي ألا يفعل شيء على الإطلاق" بنجامين فرانكلين   .. المزيد..

الاتصال البشري الفعال

تحياتي بداية لكل القائمين على هذا الموقع . و نبدأ بود انشاء الله . سيكون موضوع هذا المقال هو الاتصال البشري و الياته و سأكتب بلغة مبسطة جدا ً، سنتناول كافة .. المزيد..

المعتقدات الخاطئة عن البرمجة اللغوية العصبية

المعتقدات الخاطئة عن البرمجة اللغوية العصبية كارول هاريس  هناك العديد من المعتقدات الخاطئة السائدة بين البعض و هي ما تعبر عنها الأسئلة .. المزيد..

ملامح البرمجة اللغوية العصبية

ملامح البرمجة اللغوية العصبية كارول هاريس   للبرمجة اللغوية العصبية ملامح خاصة تميزها عن غيرها من العلوم و المناهج الأخرى،فما هي تلك الملامح؟ .. المزيد..

نشأة البرمجة اللغوية العصبية في الولايات المتحدة الأمريكية

  البرمجة اللغوية العصبية في الولايات المتحدة الأمريكية كارول هاريس منذ بداية السبعينات من القرن العشرين، تواجدت البرمجة اللغوية .. المزيد..

أعلام البرمجة اللغوية العصبية 1

أعلام البرمجة اللغوية العصبية كارول هاريس "ألفريد كورزبيسكي" يعتبر الأب الروحي لعلم دلالات الألفاظ و تطورها عامة، و كان له تأثير كبير في .. المزيد..