Top
إن طبيعة عملنا اليومية تحتم علينا الاختلاط بشكل مباشر مع رواد المال والأعمال في العالم العربي، لنرصد تجاربهم وقصص نجاحهم، وكيف استطاعوا أن يكونوا .. المزيد..
هل تعلم بأن ترك انطباع أولي يحتاج من 3 إلى 5 ثوان فقط؟ فقد يأمل الجميع بأن يبني الآخرون آراءهم على أساس ذكائك أو خبرتك، إلا أن أغلب الدراسات تشير إلى أن .. المزيد..
إليكم 5 مهارات لاتخــاذ القرارات:.. المزيد..
الناس البالغون لا يثورون بسبب تعليقات سخيفة أو نقد جارح، وأنت لا تستطيع سماع هذه التعليقات السخيفة، فمن وقت لآخر تسمع من بعض الناس أشياء قد تسيء إلى .. المزيد..
لا تستسلم للشعور بالإحباط والملل وعدم الرضا الذي يساورك أحيانا في عملك، بل حاول من خلال الوسائل التالية أن تفجر طاقاتك، وتكتشف في عملك جوانب جديدة .. المزيد..
عادة التسويف أو “سوف أفعل” عادة مضرة بكل من تسيطر عليه، فتراه يتأخر في الدراسة أو في العمل وحتى في العلاقة مع أصدقائه وأهله، هذه العادة سيئة جداً .. المزيد..
التردد هو عدم القدرة على اختيار السلوك والتصرف الصحيح، وغالباً سببه فقدان الثقة بالنفس أو عدم الإيمان بها، لأن المؤمن بنفسه وبقدراته سيكون قادراً .. المزيد..
إن أكثر الناس الذين يخفقون في النجاح يتأثرون بآراء الآخرين بسهولة، وهم يسمحون للدعاية والأخبار والجيران والثرثارين بالتفكير نيابة عنهم. والآراء .. المزيد..
عقلك الباطن و الفرق بين العقل الواعي و العقل الباطن: 1-العقل الواعي: هو الذي يدرك ما حوله من خلال الحواس و و ظائفه الرئيسية: -الادراك. - .. المزيد..
الإستراتيجية هى تعاقب من الأنظمة التمثيلية يؤدى إلى حصيلة معينة. والخبرة الإنسانية سلسلة من الأنظمة التمثيلية التي لا تنتهي. لكي نفهم هذه السلسلة .. المزيد..