Top

مقالات النجاح

كيف تجد فرصة عمل مناسبة لك في أسرع وقت

هل تبحث عن فرصة عمل أو تواجه صعوبة في إيجاد فرصة عمل مناسبة لك؟ هل تريد أن تحصل على عمل بأسرع وقت؟ الكثير من خريجي الجامعات وحتى أصحاب الخبرات يواجهون .. المزيد..

نصائح هامة لإيجاد فرصة عمل جيّدة والنجاح في مقابلة العمل

العمل مهم جدًا في حياة الإنسان فهو يُحقّق الاستقرار المادي ويبعد احتمال التعرّض للفقر والجوع ويساعد على تحقيق الذات، باختصار هو يضمن عيش حياة كريمة .. المزيد..

نصائح هامة يجب أن تتقيّد بها أثناء البحث عن عمل

يسعى العديد من الشباب للبحث عن وظيفة وعمل مهم يضمن لهم حاضراً مستقراً ومستقبلاً زاهراً، ولكن وفي ظل هذهِ الظروف الاقتصاديّة الصعبة التي يشهدها عصرنا .. المزيد..

7 نصائح مهمة للحصول على عمل جديد ومناسب لك

لقد باتت ظروف العمل صعبة جداً في ظل هذهِ الظروف الاقتصاديّة الصعبة التي يعيشها المجتمع العالمي بشكلٍ عام، ولكن في حال نجح الإنسان في السير نحو الطريق .. المزيد..

6 أخطاء شائعة يقع بها الباحثون عن فرصة عمل

أن تحصل على وظيفة تناسب مؤهلاتك العلمية براتب مرتفع هذا حلم كبير يتمنّاه كل من يبحث عن فرصة عمل، لكن وللأسف الكثير من الناس يحرمون أنفسهم من هذا الحلم .. المزيد..

للشباب: 8 نصائح هامة لإيجاد فرصة عمل مناسبة

يحلم كل شاب في الحصول على فرصة عمل مناسبة بعد تخرّجه من الجامعة، لكن وللأسف نادراً ما يستطيع أحد تحقيق ذلك، فقد تسبّبت الأزمات الاقتصادية والكساد .. المزيد..

6 طرق هامة لإيجاد فرصة عمل مناسبة

في ظلّ الأوضاع الاقتصادية المتأزمة في العالم والوطن العربي بشكل خاص أصبح الحصول على فرصة عمل أمر في بالغ الصعوبة فقد وضعت الشركات شروط معقّدة للقبول .. المزيد..

4 خطوات تُعطيك الأفضلية في فرص العمل

العمل أساس الحياة، والإنسان بلا عمل كشجرةٍ بلا ثمار، جميعنا نحلم بأن يكون لدينا عملٌ نحبُّه ونبدع فيه، يُشْعِرنا بالكينونة ونكسب منه رزقَنا، لذلك .. المزيد..

6 أخطاء شائعة أثناء البحث عن عمل

تسبَّبت الأزمات الاقتصادية الأخيرة في إفلاس أكبر الشركات العالمية وهذا ما قلَّل من فرصة الحصول على الوظائف في ظل المنافسة الشديدة بين المواهب، .. المزيد..

ماهي المهنة المناسبة لك حسب نوعية ذكاءك؟

ميّز الله سبحانه وتعالى الإنسان عن سائر المخلوقات فوضع له العقل الذي يُعتبر المسؤول الأساسي عن ذكاء الإنسان وطرق تفكيرهِ، وتقول الدراسات الحديثة .. المزيد..