Top
تتحدث هذه المقالة القصيرة عن ثلاثة من الرؤسات التنفيذيين للشركات، وكل رئيس تنفيذي يقدّم نصيحته الشخصية لزيادة لانتاجية في حياتنا .. المزيد..
الهدف هو النتيجة التي يرغب المرء تحقيقها في حياته، وقد يكون عند البعض جني المال، أو قد يكون تحقيق التفوق الدراسي، أو النجاح في العمل، فإذا كنت عزيزي من .. المزيد..
يتناول هذا المقال كيف يمكن للتحول المدروس في وجهات نظرنا حول تحديد الأهداف، أن يُسفر عن نتائج تراكمية جذرية على المدى الطويل. فسواءً أكان ذلك أهدافاً .. المزيد..
ماذا أريد أن أفعل في حياتي؟ إنَّه سؤال نفكّر فيه جميعاً عند مرحلةٍ أو أخرى. بالنِّسبة للبعض، الجواب يأتي بسهولة. أمَّا بالنسبة للآخرين، فيستغرق الأمر .. المزيد..
إذا كنت ممن يفكّرون بإيجابيّة، فربما تذهب إلى الفراش وأنت تفكر "سيكون هناك غد على الدَّوام"، وذلك الغد سيكون أفضل، وستكون منتجاً ومُنَظَّماً .. المزيد..
هل سبقَ لك أن سمعتَ مقولةَ "التَّغيير هو الثابت الوحيد"؟ يَمرُّ الجميع بلا شكٍّ بتغييرات في حياتهم سواءً أَكانت حالةً جسدية من الشَّيخوخة، أم حالةً .. المزيد..
غالباً ما تكون أهمَّ مهامنا هي الأصعب إنجازاً، إذ تكون على الأغلب التزاماتٌ تتطلّب تركيزاً وتفكيراً عمليَّاً. أو ربما يكون له بالغ الأثر على حياتنا. .. المزيد..
لقد برمجتنا عمليَّة التَّطور لنكون مشغولين، وهذا الوضع قد يلائمك إذا كنتَ تعيش في العصر الحجري، عندما يكون كلَّ ما عليكَ القيامُ به هو إطعام نفسك. ولكن .. المزيد..
يُعتبر رالف لورين واحداً من أشهر رجال الأعمال في العالم، وصاحب ومؤسس شركة بولو الرائدة في مجال تصاميم الأزياء التي يُفضلها مشاهير العالم، ولكن .. المزيد..
قال أرخميدس: "أعطني رافعة طويلةً كفاية، ونقطة ارتكاز، وسأتمكّن من رفع الكرة الأرضية". إنّ استخدامك للاستثمار في رفع جسم ثقيل هو أمر عائد إليك، .. المزيد..