Top
قد نقلق لأسباب عديدة لأمور تتعلّق بالمال، العمل، الصحة، العلاقة مع الآخرين، الحياة الزوجية، الأولاد والكثير الكثير من الأمور الأخرى. في السطور .. المزيد..
يعاني كل 3 من أصل 4 في العالم من سوء الحالة المزاجية، ويرجع سبب ذلك لعوامل عديدة منها الضغوطات اليومية والمشاكل والتحدّيات التي يتعرّض لها الانسان في .. المزيد..
التعب والإجهاد هو حالة تعب بدني وإرهاق يأتي نتيجة رد فعل لمتاعب وظروف الحياة المختلفة، ويعاني 90 بالمئة من الناس من التعب والإجهاد، إلا أنّ معظم .. المزيد..
ينصح الخبراء أولئك الذين يشعرون بالتّعب والإرهاق بشكل مُستمر، بالبحث عن الأسباب الكامنة وراء هذا الشّعور، فهل ينامُون قدراً كافياً من الوقت؟ هل .. المزيد..
عندما نتحدث عن التّعب أو الإرهاق سيظنّ البعض للوهلة الأولى أنّ السبب الرئيسي في ذلك هو قلّة النّوم، ولكن ليس النّوم وحده ما يلزم الجسم لكي يستعيد .. المزيد..
هل تشعر معظم الوقت بأنك متعب؟ هل تشعر بأنّه لاطاقة لديك لإنجاز مهامك اليومية؟ هل تشعر أنك افتقدت لعنصر النشاط في حياتك؟ هذا مايمكن تفسيره بأنك مصابٌ .. المزيد..
ينشأ الأرق من أسباب كثيرة، لكن السلوكيات الخاطئة، سواء على صعيد النوم أو التغذية، غالباً ما تكون وراء هذه المعاناة التي تقضّ مضاجع الكثيرين بحيث تؤثر .. المزيد..
هل أنت قليل الصبر؟ أتنزعج كثيراً من الإنتظار في صفّ طويل أو من الانتظار في عيادة الطبيب؟ ماذا يمكنك أن تفعل لتطيل بالك وتتحكم بأعصابك وتوتّرك عندما .. المزيد..
ما أكثر ما يزعجكم طوال الأسبوع؟ ما سبب الضغط النفسي الذي تتعرّضون له؟ هل فكرتم أن وسائل التواصل والأجهزة الإلكترونية تزيد من توتّركم؟ إليكم طريقة .. المزيد..
ممارسةالتأمل هو حجر الأساس لتطوير البصيرة و ذلك لا يتأتى إلا بتحسين مهارات التأمل لديك. التأمل يستكشف كل جوانب العقل والجسد ويستخدم لجعل التركيز .. المزيد..