Top
إذا كنتَ تقرأ هذا المقال، فمن المحتمَل أنَّك تبحث عن نصائح تخصُّ العمل، وربما تكون قد تصفَّحت عشرات المقالات التي نشرها قادة ناجحين على المدوَّنات .. المزيد..
يدلُّ مصطلح "التغيير المحوري" الآن على تغيُّر ملحوظ في العمل يتراوح بين معتدل إلى جذري، ويهدف التغيير المحوري عادة إلى مساعدة الشركات التجارية على .. المزيد..
ربما تساءلتَ يوماً عن السبب الذي يجعل بعض رواد الأعمال يحصلون على فرص أكثر من غيرهم، وما إن كان هذا بسبب أرباحهم أم لأنَّهم يعرفون الوصفة السحرية .. المزيد..
تسمية الشركة أشبه بوضع حجر الأساس في المبنى، حيث يؤثر المكان الذي تختاره في الأساسات والهيكل، فإذا لم تضعه في المكان الصحيح تماماً، ولو بفارق بسيط، .. المزيد..
قد يحوي عنوانُ مقالنا عبارة "أفكار بسيطة"، ولكنَّ تعزيز التعددية في شركتك أمرٌ أبعد ما يكون عن البساطة. وبذلك، وخلال عملي في السنتين الماضيتين في شركة .. المزيد..
نحن نعيش اليوم في أفضل وأسهل فترة تتيح لك أن تبدأ عملك الخاص كرائد أعمال وتطوره. هناك مئات الأدوات الرقمية والمنصات المتاحة لك كي تبدأ تنمية عملك وجني .. المزيد..
مقابل كل رب عمل تمكَّن من إطلاق مشروعه هناك آخرون عدَّة لم يتجاوزوا مرحلة وضعِ خطة العمل، والفرق الرئيس بين أولئك الذين يجنون الربح والذين يتعثرون .. المزيد..
تدرك الشركات الذكية أنَّ عنصر الحيز المكتبي أساسيٌ في استراتيجيتها لجذب المواهب في ظل المنافسة الشرسة على جذبهم، كما أنَّها منبر يمكِن استخدامه .. المزيد..
إذا كنت تعشق الترحال، وتبحث عن حقول خضراء في أراضٍ بعيدة، وإذا كانت حياتك السفر ومكتبك هو هاتفك وحاسبك المحمول، ولو سمعت صوت الشواطئ الرملية البيضاء .. المزيد..
"ماذا تريد أن تصبح في المستقبل؟"؛ لطالما تصدَّر هذا السؤال قائمة كل الاجتماعات التي تحتوي على أطفال صغار، ليَتلقَّف الأطفال ذلك السؤال بالكثير من .. المزيد..