Top
لم يمضِ وقتٌ طويلٌ حين حوّلت زميلتي نسرين اجتماعاً عاديّاً إلى حدثٍ لا ينسى، والذي ساهم بدوره في التّأسيس لعلاقاتٍ طويلة الأمد في العمل. وباعتبار .. المزيد..
ربما تتمنى بشدة أن تخرج إلى قضاء إجازةٍ في مكانٍ ما، لكنَّ المدير المُتسلّط، والعملاء الذين يحتاجون إلى كثيرٍ من الاهتمام، وآلاف الإشعارات التي .. المزيد..
هل من الممكن أن تتخيّل أن هناك أكثر من 2.6 بليون صفحة تفتح من خلال موقع لينكدن خلال شهر ديسمبر ٢٠١٢ وأوائل يناير ٢٠١٣، وهناك أكثر من ٢٠٠ مليون مشترك في .. المزيد..
(ماني رايق) كلمة تسمعها كثيراً في بيئة العمل وفي المنزل والاستراحة وأماكن كثيرة، روقان المزاج والاستقرار النفسي لكل واحدٍ منا أمرٌ في غاية الأهمية .. المزيد..
ذكر دارن هاردي في كتابه (الريادي) قصة حدثت له مع ريتشارد برانسون، إمبراطور الأعمال الشهير، والذي أنشأ مجموعة (فيرجين) وفي عباءتها أكثر من 400 شركة حول .. المزيد..
يُفترَض أن يستمتع الإنسان بالعمل في حياته التي يعيشها، لكن إذا كنت لا تستمتع بعملك ستشعر بالإرهاق وأنت تعمل كل يومٍ على أمل أن يأتي اليوم الذي تتقاعد .. المزيد..
عن ماذا أكتب الآن؟ كيف أكتب كلاماً مهمَّاً يستحق النشر؟ هل سيكترث أحدٌ بما سأكتب؟ هذه المقالة سيئة، سأحاول مرةً أخرى غداً. جميع الذين يمارسون كتابة .. المزيد..
هل ترغب في أن تكون الموظف الأسوأ في شركتك؟ إذا كنت شخصاً ذو طبيعةٍ متمردة فهذا يعني بأنَّك ترغب في أن يبغضك الجميع وأن توكل إليك أسوأ المهام، ولتحقيق هذه .. المزيد..
على الرغم من قيامك بجميع الممارسات التي تعتني من خلالها بنفسك جيّداً، إلا أنَّك ما تزال تمرُّ بتلك الحالة من الإحساس المستمر بالإرهاق والتعب والخمول. .. المزيد..
وقت العمل هو وقتٌ مقدسٌ على الإنسان أن يستثمر كل دقيقة فيهِ لأداء الأعمال والواجبات التي تقع على عاتقهِ بعيداً عن التأجيل وبعيداً عن هدر الوقت الذي .. المزيد..