Top

مقالات النجاح

6 تطبيقات لتخفيف التوتر في العمل

قد تسبب ظروف الحياة اليومية والتزاماتها، كالعمل والأسرة والعلاقات الاجتماعية الكثير من الضغوط، فضلاً عن سرعة العصر التي تبعث على التوتر من نواحٍ .. المزيد..

وظيفتـك الميّتة .. كيـف تُعيـد إحياءها من جديد؟

هل شعرت مؤخرا بأنك وصلت إلى الحافة في وظيفتك وأن حياتك العملية على شفا الانهيار؟ حسنا، من المؤكد أن هناك أسبابا قوية دفعتك للإحساس بهذا الشعور. .. المزيد..

كيف تقوّي علاقتك بمديرك؟

يجدر بك إعادة النظر في علاقتك مع مديرك. هل يمكنك تحسينها بشكل أو بآخر؟ وما طبيعة الدروس التي تود الاستفادة منها مع مديرك التالي؟.. المزيد..

6 طرق للتقدم على المنافسين

ندرك جميعنا أننا بغير التفوق على منافسينا، لن نحصل على أكثر من هامش المكاسب التي يحصلون عليها. ومن دون أن نظهر لعملائنا الأمور التي تميزنا وتجعلنا نبدو .. المزيد..

ثمانية أخطاء لا إرادية يرتكبها عقلنا يوميا

سردت الكاتبة الاسترالية بيل بيث كووبر ثمانية أخطاء لا إرادية، يقع فيها عقل كل منا بدون وعي، بشكل يومي، في مقالة لها حققت شهرة كبيرة جعلتها ضمن أكثر .. المزيد..

ما السبب الحقيقي الذي يجعل أشخاصاً يُحدثون تغييراً كبيراً في العالم

 عندما يتساءل الناس عن الأمر الذي يتسبب في تحويل مجال ما أو عالم ما، تراهم يُغفلون مكوناً أساسياً. هكذا قال مالكوم جلاوديل صاحب الكتب الأكثر مبيعاً .. المزيد..

نصائح لمعالجة السلوكيات الخاطئة في العمل

يبدو مكان العمل مرهقاً جداً، عندما لا يتبع الموظفون فيه آداب السلوك. فأسوأ ما قد ينتج عن ذلك، انعكاسه سلباً على معنويات الموظفين وإنتاجيتهم. ولضمان .. المزيد..

8 نصائح نتعلمها من أصحاب المليارات عن تنمية الأعمال

من البديهي أن أفضل نصيحة تحصل عليها حول طريقة تنمية أعمالك تكون من الأشخاص الذين لديهم فعلاً أعمال ناجحة. ومن المعروف عن هؤلاء الناس أنهم لا يبخلون .. المزيد..

كيف يؤثر اسم الشخص على حياته وكيف يرتبط أسمك بقابليتك على النجاح في الحياة

اسمك هل تتصور ان اسمك يمكن ان يكون سببا فى نجاحك، لقد اثبتت كثير من الدراسات مدى تأثير الاسم فى نجاح الشخص، وقد جمعنا نتائج عدد كبير من هذه الابحاث، التي .. المزيد..

ماذا يفعل بك العمل مع الأغبياء والحمقى؟

أتريد أن تعرف ماذا يفعل بك العمل مع الأغبياء والحمقى؟ هل تساءلت يوماً إن كان العمل معهم يؤثر بك جسدياً أم نفسياً؟.. المزيد..