Top

مقالات النجاح

10 طرق لتحسين مهارات إدارة الوقت لديك

هل تشعر دائماً بالضغط بسبب عبء العمل الكبير؟ وهل تشعر أنَّ ثمَّة الكثير من المهام بين يديك وأنَّه ليس عندك ما يكفي من الوقت للقيام بها، أم أنَّك تشعر .. المزيد..

6 نصائح من الخبراء للتخلص من التسويف والمماطلة

يعاني الكثيرين من التسويف والمماطلة في أداء مهماتهم فيؤجلون ما هو مطلوب منهم إلى يوم آخر ثم يتابعون التأجيل يوم بعد يوم إلى أن تتراكم عليهم المهمّات .. المزيد..

4 فوائد تكتسبها بتنظيم وقتك

جميعنا نعلم بأن تحقيق النجاح والتفوق في الحياة يحتاجُ إلى الكثير من الجهد الشاق والعمل الدؤوب، ولكن القليل منّا فقط يدرك بأنّ لإدراة الوقت وتنظيمه .. المزيد..

ملخّص كتاب إدارة العمر للدكتور محمد ابراهيم بدرة - الجزء 4

كلما وصلنا إلى الأجزاء الأخيرة من هذا الكتاب، كما شعرنا بضرورة تنفيذ كل المعلومات والأفكار التي وردت فيه، والتي وُضعت لتساعدنا على تنظيم حياتنا .. المزيد..

ملخّص كتاب إدارة العمر للدكتور محمد ابراهيم بدرة - الجزء 3

كلّما أبحرت في أفكار وسطور هذا الكتاب كلّما تعلقت فيهِ أكثر وتحمّست لمعرفة المزيد من المعلومات المهمة عن فن إدارة العمر وإدراة الوقت للوصول بحياتنا .. المزيد..

ملخّص كتاب إدارة العمر للدكتور محمد ابراهيم بدرة - الجزء 2

يحتوي هذا الكتاب على الكثير من المعلومات المفيدة التي تساعد الإنسان على إدخال التنظيم إلى مختلف نواحي حياته لينجح في استثمار وقته وإدارة حياته بشكلٍ .. المزيد..

ملخص كتاب إدارة العمر للدكتور محمد ابراهيم بدرة - الجزء 1

يتحدث الدكتور محمد بدرة في كتابه هذا عن الوقت في حياة الإنسان وأهميّة إدارته بشكلٍ صحيحٍ ومنظم لاستثمار كل دقيقة فيه من أجل إحراز المزيد من النجاحات .. المزيد..

أقوال رائعة عن أهميّة الوقت

يُعتبر الوقت من الأشياء الثمينة في حياة الإنسان حيث أنّ كل دقيقة يهدرها في حياته يفقد بسببها العديد من الفرص المهمة التي لا تعّوض، فيما يلي سنُسلط .. المزيد..

6 نصائح ستساعدك على تنظيم وقتك بشكل جيد

بعض الناس يقولون أنهم بحاجة إلى مايزيد عن 24 ساعة يومياً حتى يستطيعون أن يقوموا بكل أعمالهم اليومية، لكنّ الخبراء يستنكرون هذا الأمر، فالإنسان .. المزيد..

6 نصائح لإدارة وقتك في رمضان

تمرّ الساعات خلال شهر رمضان المبارك بشكلٍ سريع لدرجة لاتسمح لنا بالقيام بواجباتنا الدينيّة والاجتماعيّة بالشكل المناسب والجيّد، وهذا مايجعل .. المزيد..