Top
هل تعرف ما هو مقدار دخلك؟ وما هي نفقاتك؟ وهل مدخولك أكثر أم نفقاتك؟ هذه الأسئلة وغيرها عليك طرحها على نفسك عندما تفكر في إعداد ميزانية شخصية ناجحة، .. المزيد..
شركات التداول في المملكة العربية السعودية كثيرة، ولكن الشركات المرخصة هي التي يمكن أن تشعر بالأمان على أموالك وعلى رصيدك، وهذا الأمر يجعلنا نوفر .. المزيد..
تريد مختلف أنواع الشركات؛ أي الشركات الكبيرة والشركات الصغيرة، الخاصة منها والعامة، والربحية وغير ربحية، والمصنِّعة ومتاجر التكنولوجيا، .. المزيد..
منذ إنشاء عملة البتكوين المشفرة منذ أكثر من عقد من الزمان، شهد النظام البيئي اللامركزي ارتفاعًا ملحوظًا من حيث القيمة والداعمين. حيث تجاوزت القيمة .. المزيد..
يقضي الكثير من الناس ساعات طويلة يفكرون ما إذا كان من الأفضل أن يتخلوا عن مهنتهم أم لا، ومعظم ذلك الوقت يُهدَر سدى، وفي حين أنَّ هناك بعض القضايا الهامة .. المزيد..
أينما يممتَ وجهك هذه الأيام، ترى أنَّ ثقافتنا تدعم امتلاك "المزيد"؛ إذ يعيش العديد منا في مجتمع مزدهر حيث النمو الاقتصادي، والإنجازات المهنية، ومن .. المزيد..
بعد 35 عاماً من عمل زوجي في المجال المصرفي، تمت الاستعانة بمصادر خارجية والتي حلت محل وظيفة زوجي الثابتة وذات الأجر الجيد؛ الأمر الذي أدى إلى خسارته .. المزيد..
ربما يبدو هذا مألوفاً: تتوصل إلى هدف لتوفير المال، ربما ستعقد صفقةً كبيرة في الأشهر القليلة المقبلة أو تُخطط لإجازة عائلية في الصيف المقبل، وتبدأ .. المزيد..
جزء من الاستقرار المالي هو أن تفهم وضعك الحالي والوضع الذي تطمح إلى الوصول إليه، ما هي أهدافك المالية المستقبلية وكيف ستحققها؟.. المزيد..
لا شك في أنَّ العديد منا يعاني من ضائقة مالية في الوقت الحالي، فقد انقلبت الحياة رأساً على عقب في جميع أنحاء العالم في الأشهر الثمانية عشر الماضية، ولم .. المزيد..