Top

أحدث المقالات

كيف تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي في خدمة العملاء

يقصد بخدمة العملاء مجموعة الممارسات التي تقوم بها الشركات لتعزيز مستوى رضا العميل بالخدمة أو المنتج المُقدّم له، ومع انتشار الانترنت أصبحت الشركات .. المزيد..

10 أسباب تدفع عملاءك إلى التخلي عنك

نظراً لحالة البشر المتغيرة، فإن مدى ولاء العملاء وارتباطهم بمنتجاتك أو خدماتك التي تقدمها ليس كافياً لضمان بقائهم معك. وقد تنقطع علاقتك التجارية .. المزيد..

6 أخطاء شائعة في خدمة العملاء

إنّ أبرز ما يميز خدمة العملاء لدى الكثير من كبرى الشركات هو وجود مجهر التكبير الذي يتمثل بما يسمى –قياس الجودة أو تأكيد الجودة– ولكن بالنسبة .. المزيد..

طرق تحسين رضا العملاء

على الرغم من أنه يبدو حس سليم، نجد العديد من الشركات لا تضع رضا العملاء في الاعتبار بالدرجه اللازمه في أعمالهم اليوميه. تكرار العملاء و ولائهم للمنشأه .. المزيد..

6 مبادرات متعلقة بخدمة العملاء للعام الجديد

مع اقتراب نهاية هذا العام وبدء السنة الجديدة، فإن من يفكر بإطلاق مبادرات تتعلق بخدمات العملاء سيؤجل تنفيذها الآن، بحجة أن السنة الجديدة لم تبدأ بعد. .. المزيد..

نصائح لتعزيز تجربة العملاء وتحقيق النجاح

يختلف مفهوم إدارة علاقات العملاء (CRM) عن مفهوم تجربة العملاء (CE)، حيث أن إدارة علاقات العملاء ترتبط بالتسويق والمبيعات، في حين أن تجربة العملاء تتعلق .. المزيد..

كيف تخلق عملاء مخلصين ومربحين لعملك

تشكل الإعلانات الكفيلة بجلب الزبائن قوة سحرية، قد تمكنك من التقدم في الأعمال لحد معين. لكن المطلوب هو تعزيز إخلاص العملاء، وإعطاؤهم الحافز والرغبة .. المزيد..

4 طرق لتجعل عملائك يحبونك

الحب ليس محصورا بين الرجل و زوجته، بل هو أكبر بكثير من الوصف الضيق الذي أعطاه الإنسان لهذه الكلمة، إنها قيمة إنسانية بنت حضارات و أمم و قصص نجاح دخلت .. المزيد..

رضا الموظّف لا يكفي لإرضاء العميل

ن أرادت مؤسسة خدماتية جذب العملاء فلا بد لها من موظّفين ملتزمين ينقلون حماسهم للعملاء بلا كلل. في الواقع، ليس إلا ضرباً من التوهّم المبدأُ القائلُ بأنّ .. المزيد..

10 ألوان تجذب العملاء وتزيد من المبيعات والاقبال على منتجاتك وتصميماتك

الألوان كم هي رائعة وجميلة ؟ البعض منا يعشق الأزرق والبعض الأخر الأحمر، وهكذا لكل واحد منا لونه الخاص الذي ينجذب اليه... المزيد..