Top


مقالات النجاح

6 نصائح يجب أن تلتزم بها خلال مقابلات العمل

عندما تعلن الشركات الكبرى عن توفر وظائف شاغرة يتقدّم المئات يومياً إليها رغبةً في الحصول على وظيفة، ومع قوة المنافسة يصبح من الصعب الفوز بمكان، لكن .. المزيد..

6 طرق لممارسة العمل داخل المنزل دون متاعب

العمل داخل المنزل فيه الكثير من التحديات، فهو يتطلب الجلوس لساعات طويلة داخل المنزل وهذا ما يجعلنا منعزلين عن العالم الخارجي فنشعر بالملل والتعب .. المزيد..

6 صفات أساسيّة يتميّز بها الموظف الناجح عن غيره

إنّ الوصول إلى قمة النجاح العملي مهمة من أصعب المهام التي يسعى العديد من الأشخاص للوصول إليها، ولكن الموظف الناجح والمتميز هو الوحيد الذي يستطيع .. المزيد..

7 نصائح هامة لتوديع زملاء العمل بصورة مثالية

يتساءل البعض عن الطريقة المثالية لتوديع الزملاء في العمل عند الانتقال لعمل آخر، حيث يشعر الشخص بأن زملائه قد أصبحوا جزءاً من عائلته وهذا ما يجعله .. المزيد..

6 نصائح من الخبراء لتحقيق النجاح المهني

تحقيق النجاح والتفوق في العمل حلم يراود كل شخص، حيث يطوّر النجاح المهني الخبرات والمهارات، كما أنّه يؤمن للشخص أموال إضافية تساعده على العيش برخاء مع .. المزيد..

5 نصائح مهمة لإجراء مقابلة عمل ناجحة عبر Skype

تتعدّد الطرق المتّبعة لإجراء مقابلات العمل، فمنهم من يعتمد على الطريقة التقليدية أي التواجد في الشركة لإجراء مقابلة مباشرة مع اللجنة، ومنها الطريق .. المزيد..

8 نصائح تساعدك على تحقيق التطور المهني

الاستمرار في تحقيق النجاح المهني أمراً ليس سهلاً وخاصة في عصرنا الحالي، فقد اشتدت المنافسة بين الشركات على المستوى المحلي والدولي ولذلك أصبح التطور .. المزيد..

4 مهارات يجب أن تتقنها لتكون موظفاً ناجحاً

يسعى العديد من الأشخاص للوصول إلى النجاح والتألق على مختلف الأصعدة في الحياة وبشكلٍ خاص على الصعيد المهني أو الوظيفي، لذلك فهم يلجؤون إلى تعلم العديد .. المزيد..

10 ميّزات ستحصل عليها المرأة في العمل داخل المنزل

تشهد المرأة في مجتمعاتنا العربية تحدّيات كبيرة، فعلى صعيد الوظائف تعاني المرأة من صعوبة في الحصول على عمل لكن التطور التكنولوجي فتح لها الباب للبحث .. المزيد..

7 أشياء تمنعك عن تحقيق النجاح المهني

يتطلّب النجاح المهني أن تمتلك عزيمة وإرادة واجتهاد وإخلاص في تنفيذ الأعمال، فإذا ابتعدت عن هذه الخلطة السرية للنجاح فشلت في تحقيق النجاح المهني، .. المزيد..