Top


مقالات النجاح

4 مهارات يجب أن تتقنها لتكون موظفاً ناجحاً

يسعى العديد من الأشخاص للوصول إلى النجاح والتألق على مختلف الأصعدة في الحياة وبشكلٍ خاص على الصعيد المهني أو الوظيفي، لذلك فهم يلجؤون إلى تعلم العديد .. المزيد..

10 ميّزات ستحصل عليها المرأة في العمل داخل المنزل

تشهد المرأة في مجتمعاتنا العربية تحدّيات كبيرة، فعلى صعيد الوظائف تعاني المرأة من صعوبة في الحصول على عمل لكن التطور التكنولوجي فتح لها الباب للبحث .. المزيد..

7 أشياء تمنعك عن تحقيق النجاح المهني

يتطلّب النجاح المهني أن تمتلك عزيمة وإرادة واجتهاد وإخلاص في تنفيذ الأعمال، فإذا ابتعدت عن هذه الخلطة السرية للنجاح فشلت في تحقيق النجاح المهني، .. المزيد..

6 مهارات تحوّل فشلك المهني إلى نجاح باهر

يسعى كل إنسان إلى تحقيق النجاح المهني، فإذا كنت تشعر أنك لا تحقق النجاح الكافي الذي تتوقعه في مجال العمل فهذا يعني أنك بحاجة لتطوّر بعض المهارات عندك، .. المزيد..

4 أمور يجب أن تأخذها بعين الإعتبار لإجراء مقابلة عمل ناجحة

مقابلة العمل هي المقياس الأساسي لنجاحك في الحصول على الوظيفة التي ترغبها، لذلك لابدّ من أن تحضّر لإجراء المقابلة بشكلٍ جيد كي تضمن نجاحك فيها، ومن .. المزيد..

6 طرق لتطوير حياتك المهنية

هل أنت في بداية حياتك المهنية؟ هل تريد أن تطوّر قدراتك المهنية؟ وهل تريد أن تحقق النجاح المهني؟ سواء أكنت في بداية حياتك المهنية، أو كان لديك خبرة .. المزيد..

6 وظائف يمكنك القيام بها دون مغادرة منزلك

قبل ظهور الإنترنت لم يكن هناك ما يسمى العمل داخل المنزل وكان العمل داخل المنزل يقتصر على الحرفيين والفنانين التشكيلين، أما الآن ومع التطور .. المزيد..

6 نصائح ذهبية للمرأة العاملة لتحقيق التطوّر المهني

أصبح تحقيق التوازن بين الحياة الشخصية والحياة المهنية أمر بالغ الأهمية وخاصةً لدى المرأة العاملة، حيث تتعرّض المرأة العاملة يومياً لتحديات كبيرة .. المزيد..

7 سلبيات للعمل داخل المنزل – تعرّف عليها

أتاح وجود الإنترنت في عصرنا الحالي فرصة كبيرة لممارسة العمل عن بعد، حيث يستطيع أي شخص التواصل مع الزبون أو الشركة أو الجهة التي يعمل لديها خارج نطاقه .. المزيد..

6 نصائح تساعدك على زيادة نشاطك وطاقتك في العمل

يُعاني العديد من الأشخاص من مشكلة الكسل خلال ساعات العمل والافتقار الشديد للطاقة والحيوية التي تجعلهم يعملون بشكلٍ جيد، وهذا ما قد يُسبّب لهم الكثير .. المزيد..