Top

مقالات النجاح

كيف تزيد من تركيزك وتحسن من إنتاجيتك عند العمل في المنزل

اكتسب العمل في المنزل مصداقية كبيرة في السنوات الأخيرة وهذا ما دفع الناس لتأسيس شركات تجارية خاصة يديرونها من منازلهم وتمكَّنوا خلال فترة قياسية من .. المزيد..

5 أفكار للعمل من المنزل دون الحاجة إلى النقود

ثمَّة من يقول أنَّك لكي تكسب المال يجب عليك أن تنفق المال، ولكن عند العمل من المنزل ليس بالضرورة أن يكون هذا صحيحاً، فعلى الرغم من أنَّه سيتوجب عليك في .. المزيد..

10 مهن غريبة لم تسمع بها من قبل

هناك آلاف المهن التي يمارسها الناس حول العالم كالطبيب والمهندس والمحامي والمزارع وعامل النظافة وعمال البناء، ولكن مالايعلمه الكثيرون أن هناك مهن .. المزيد..

10 طرق لتحقيق الربح المادي عبر الإنترنت

بعد انتشار الإنترنت في جميع أنحاء العالم، وبعد أن أصَبح شيئاً أساسياً لايمكن الاستغناء عنه في حياة كل فرد، أصَبح أحد أكثر الأسئلة شيوعاً هو "كيف أستفيد .. المزيد..

7 نصائح تساعد على تحقيق النجاح والترقي في العمل

يحلم الموظف المبتدئ في تحقيق النجاح والترقي في العمل، لكن وللأسف نادراً ما يقوم أي من المبتدئين بخطوة جدية في سبيل تحقيق حلمهم هذا فهم يظنون أنّ النجاح .. المزيد..

6 عادات خاطئة تُؤثر على نجاحك المهني

بالرغم من كل الإمكانات التي يمتلكها الإنسان والتي تُميزه عن غيرهِ، إلّا أنّ  ممارسته لبعض العادات الخاطئة يقف في طريقه كعائقٍ متين يمنعه من الوصول .. المزيد..

هل تعمل من المنزل؟ إليك 4 طرائق لبناء الألفة مع فريق العمل

سؤال: أنا أفضِّل أن أعمل لوحدي من المنزل، ولكنَّني أفتقر إلى الألفة اليومية التي كنت أشعر بها مع أعضاء فريقي السابق، فكيف في إمكاني أن أستعيد هذا الشعور .. المزيد..

6 نصائح تسهّل عليك الحصول على الوظيفة التي تريدها

أصبحت فرصة الحصول على وظيفة مرموقة في عصرنا الحديث أمر في بالغ الصعوبة، فلم تعد شروط العمل كما كانت عليه مسبقاً، بل أصبحت أكثر تعقيداً ودقة وهذا .. المزيد..

5 طرق لإيجاد وظيفة أحلامك

يمكن أن يقضي الباحثون عن العمل الكثير من الوقت في البحث عبر المواقع الإلكترونية وإرسال سيرهم الذاتية شرقاً وغرباً دون تلقي إجاباتٍ من أصحاب العمل .. المزيد..

4 نصائح مفيدة لمقابلة عمل ناجحة

الخوف، الارتباك، القلق، والتوتر، هذه المشاعر المتضاربة يُعاني منها الإنسان عندما يكون على موعد لإجراء مقابلة عمل، وذلك لخوفهِ الشديد من فشله في .. المزيد..