Top


مقالات النجاح

6 عبارات لا تستخدمها المرأة الواثقة بنفسها في العمل

العديد من العوامل تؤثر في مسيرتك المهنية، ومنها طريقة الكلام والمفردات التي تستخدمها، وخاصة بالنسبة للمرأة، ونشرت المدربة المهنية ميلودي ويلدينغ .. المزيد..

5 خطوات تزيد من مهاراتك المهنية

مهما كثرت خبرتك في مجال الأعمال فأنت بحاجة دائماً للتطور المهني لأن التطوّر يساعدك على تحقيق المزيد من النجاح وكل ذلك يؤهلك للوصول لأعلى المناصب .. المزيد..

6 نصائح هامة خلال مقابلة العمل

تتسبّب المقابلة الوظيفية بالخوف والرهبة للكثير من المتقدمين على العمل، ولاسيما الخريجين الجدد ذو الخبرة الضئيلة وهذا ما يفسر قيامهم بالتصرف على .. المزيد..

6 أخطاء شائعة للعمل في المنزل حاول أن تتجنّبها

العمل في المنزل هو الخيار الأمثل للكثير من الأشخاص للحصول على إنتاجية أكبر، إلا أنّه خلال العمل في المنزل يقع الموظفين بأخطاء كثيرة قد تنعكس بشكل سلبي .. المزيد..

4 نصائح مهمّة لتوفير الجهد والوقت في العمل

هل تعاني من التعب النفسي والجسدي في العمل؟ هل أصبحت تشتكي من كثرة ازدحام الأعمال وعدم حصولك على الراحة المطلوبة؟ إن كنت تعاني من التوتر والضيق في عملك .. المزيد..

6 مهارات استثنائية تجعل منك موظف ناجح

أن تكون شخصاً ناجحاً في العمل يعني أن تكون قادراً على تحقيق أهدافك بسهولة، وأن تستطيع تحقيق التميز على كل من حولك، ولكي تحقّق هذا كله لا بد من أن يتوافر .. المزيد..

5 حركات عليك الابتعاد عنها لتنجح في مقابلة عملك الجديد

إنّ التحضير الجيّد للمقابلة الشخصيّة هو أمرٌ ضروري وهام للنجاح فيها، لكنّ القليل منا فقط يعلم بأنّ للغة الجسد دوراً أساسيّاً في نجاح أو فشل مقابلة .. المزيد..

6 خطوات تساعدكِ سيدتي في تحقيق النجاح المهني

في عصر مليء بالتحديات أصبح تحقيق النجاح أمراً صعباً وخاصة لدى المرأة العاملة، فالمرأة العاملة مهماتها كثيرة وعديدة وهذا ما يؤخرها عن غيرها في تحقيق .. المزيد..

4 أمور يجب أن تتجنّب ذكرها خلال مقابلة العمل

تحدّد مقابلة العمل مصير الشخص وتعتبر البوابة التي ستقود الإنسان إلى تحقيق الأحلام والأهداف التي يُخطط ويسعى لها، لذلك عليك أن تكون على أتم الاستعداد .. المزيد..

7 علامات تدل على ضرورة ترك عملك والبحث عن عمل جديد

قد تعمل لسنين طويلة وتبقى على ما أنت عليه من الخبرة فتشعر بأنك لا تتقدم بأي خطوة، وهنا يجب أن تترك عملك وتبحث عن عمل آخر تجد به ذاتك وطموحك، ونظراً لأهمية .. المزيد..