Top


إذا كنت تعمل من المنزل خلال العام الماضي، فإنَّ أمور الحياة العادية قد تكون هي أكثر ما تعاني منه؛ فمثلاً، قد تكون تنتظر وقت الغداء أو الوجبات الخفيفة، .. المزيد..
يقول المثل القديم: "تناول فطور الملوك وغداء الأمراء وعشاء الفقراء"، ولكنَّ أسلوبنا الحالي في تناول الوجبات هو على العكس من ذلك، وهناك بعض النظريات .. المزيد..
يتبنَّى خبراء الصحة بشكل متزايد فكرة أنَّ الناس يمكن أن يتمتعوا باللياقة والبدانة في الوقت نفسه، وأنَّ مؤشر كتلة الجسم يمكن أن يخطئ بشدة ولا يقدم صورة .. المزيد..
إنَّ الغلوتين هو أحد أنواع البروتينات الموجودة في الشعير والقمح والشيلم المزروع، وقد يعاني بعض الأشخاص من تناوله ولا يمكن لأجسامهم تحمُّله، وفي هذا .. المزيد..
لا شك في أنَّ الأشخاص الذين يعتمدون على القهوة ليبقوا متيقظين في أثناء العمل، يكونون على دراية بفوائدها؛ فالقهوة تنشط الجهاز العصبي؛ ممَّا يجعلنا .. المزيد..
يكتسب معظم الأشخاص البالغين وزناً إضافياً يتراوح ما بين 0.5 كغ إلى 1 كغ سنوياً، وذلك بين سن 20 و55 عاماً؛ الأمر الذي قد يؤدي إلى زيادة الوزن أو السمنة لدى بعض .. المزيد..
كشفت دراسة حديثة نُشِرَت في المجلة الأمريكية للتغذية السريرية استمرت 11 عاماً، وشارك فيها أكثر من 2000 مشارك، عن نتائج مذهلة؛ حيث أظهر البحث أنَّه عند .. المزيد..
يتحدث الجميع عن مخاطر السكر، ولكن ماذا يفعلون حيال ذلك؟ يجب أن يعملوا جميعاً على الإقلاع عنه، فالسكر مادة مدمرة بشكل كبير ويتناولها معظم الناس بكثرة، .. المزيد..
لدى البطاطا سمعة سيئة، وما كان يوماً ما عنصراً أساسياً رخيصاً في العديد من الأنظمة الغذائية في العديد من البلدان، وُصِف في السنوات الأخيرة بدلاً من .. المزيد..
يؤثِّر الطعام الذي تتناوله تأثيراً مباشراً في الدماغ؛ إذ يُعَدُّ الغذاء أفضل دواء على الإطلاق؛ حيث تُبنى الخلايا والعظام والجزيئات المسؤولة عن نقل .. المزيد..