Top

احدث المقالات

وصفات ذكيّة مجرّبة للتخلّص من الوزن الزائد

هذه الوصفات المجرّبة يبدو أنها ساعدت كثيرين على تحقيق حلمهم بالنحافة. لكن هذا لا يعني أنها يمكنها وحدها أن تصنع المعجزات إن لم تتّبع نظاماً غذائياً .. المزيد..

20 طريقة لتخفيف 100 كالوري من أي شيء تأكله

لا حاجة لاتباع حمية منحّفة! يمكنك أن تخسري الوزن بسرعة إذا أدخلت تعديلات بسيطة على أطباقك. اكتشفي هذه الطرق البسيطة لتخفيف 100 كالوري في أي شيء تأكلينه. .. المزيد..

نصائح لإختيار نظام الريجيم الصحي والمناسب لجسمكِ

الكل يحلم بأن يمتلك وزنًا مثالًا بعيدًا عن زيادة الوزن أو نقصانه حتى يتثنى له ارتداء ما يريد ويحب من ملابس أو ليتخلص من الإحراج الذي ينتج عن زيادة أو .. المزيد..

7 أخطاء عليك أن تتجنّبها حتى لا تفشل حميتك

من المؤكد أنكم تريدون تحقيق نتائج جيدة من حميتكم وتريدون المحافظة على النتائج لوقت طويل فلا تستعيدون ما خسرتموه من الكيلوغرامات. لكن المشكلة هي أن .. المزيد..

وصفة سرّية لتنظيف الجسم من السموم وتسريع عملية التنحيف

لن تنجح أي حمية تنحيف تقومون بها إذا لم تنظّفوا جسمكم من السموم أولاً. لكن ماذا لو كان هنالك عصير خاص ينظّف الجسم من السموم وينحّف في الوقت نفسه؟ والأهم .. المزيد..

نصائح وطرق مجربة لفقد 500 سعر حرارى يومياً بدون ريجيم

خسارة الوزن الزائد وتحقيق الرشاقة السليمة والصحية للجسم باتت من أهم الأمنيات التى تتمنى المرأة تحقيقها فى أسرع وقت ممكن للتمتع بجسم رشيق وقوام ملفوف .. المزيد..

3 تقنيات في التأمّل تساعد على تنحيف الخصر

بات الكلّ يعرف أهميّة ممارسة التأمل بشكل يوميّ حتى ولو لدقائق قليلة. إن هذه التقنيّة تساعدنا على فهم ذواتنا والإصغاء إلى حاجاتنا الجسدية والنفسيّة. .. المزيد..

تخلّصوا من الدهون مع مجموعة تمارين لا تتطلّب إلا 6 دقائق يومياً

حجّة معظم الناس لعدم ممارسة التمارين الرياضيّة غالباً ما تكون عدم توفّر الوقت. هذا التمرين الفعّال على الدهون لا يتطلّب سوى 6 دقائق يومياً وتستطيعون .. المزيد..

سر ال 8 ساعات فى سحر الرشاقة والجاذبية

هل فكرتِ يوما بتقليل وزنك عن طريق النوم؟ يمكنك المحافظة على وزنك بالحصول على قسط كاف من النوم، حيث أكدت دراسة سابقة لمركز بوسطن الطبي أن الأشخاص الذين .. المزيد..

6 طرق يساعدك بها الرمّان على النحافة بدون خسارة النضارة والحيوية

الرمان من الأطعمة الخارقة التي تساعد على النحافة. وكيف ولماذا عليكم أن تدخلوه في نظامكم الغذائي إذا أردتم أن تحافظوا على وزنكم أو تنحفوا من دون أن .. المزيد..