Top

أحدث المقالات

تعرّفي على أسرار السعادة الزوجية

يقول الخبراء أنّ السعادة في الحياة هي قرار داخلي نابع من أعماق الإنسان، وكذلك الأمر بالنسبة للسعادة الزوجية، فهي قرار داخلي ورغبة عميقة تتطلب منكِ أن .. المزيد..

للأزواج: 10 طراق لتحافظ على علاقة سعيدة وصحية

التعامل مع الشريك ليس بالأمر السهل، ولكنَّ الأزواج الذين يتمتعون بعلاقةٍ صحية يعرفون كيف يواجهون اللحظات الجيدة والسيئة، وكيف يخرجون من المصاعب من .. المزيد..

للزوجات: 6 طرق لتقوية مشاعر الحب في ليلة رأس السنة

إذا كنتِ متزوجة منذ عدة سنوات وترغبين في إشعال نار الحب مع زوجك فليس هناك فرصة أكثر تميّزاً من سهرة رأس السنة، هذ السهرة لها خصوصية عند الجميع فأجواء .. المزيد..

للرجل: 8 نصائح تساعدك على التعامل مع زوجتك

يحلم كل رجل أن يعيش زوجيّة سعيدة وهانئة مع شريكة حياته لكن تحقيق هذا الأمر يحتاج إلى الكثير من الحكمة والذكاء، فالمرأة بطبيعتها عاطفية وشديدة .. المزيد..

7 سلوكيات خاطئة تجنبها حتى تحافظ على زواجك

من الطبيعي أن يمرّ الأزواج بمرحلة تكثر بها المشاكل والخلافات لكن من غير الجيد أن تستمر هذه المرحلة لفترة طويلة حتى لا تنعكس سلباً على العلاقة الزوجية .. المزيد..

كيف تحافظين على أنوثتكِ أمام زوجك مدى الحياة

الأنوثة هي الصفة الأساسيّة التي يجب أن تتميّز بها كل امرأة وأن تحافظ عليها وبشكلٍ خاص أمام زوجها، وذلك لكي تحافظ على محبتهِ وعشقهِ لها مدى الحياة، ولكي .. المزيد..

7 نصائح للتعامل مع شريك الحياة بشكل صحيح

من منّا لا يتمنّى أن يعيش حياة زوجية سعيدة وأن يكون مرتاح النّفس والبال، هذه الأمنية يتمنّاها جميع المتزوجين لكن وللأسف البعض منهم يرتكبون تصرفات .. المزيد..

8 نصائح تساعد على إدخال السعادة لحياتك الزوجية

المشاكل الزوجية البسيطة واختلاف وجهات النظر وعدم التفاهم على بعض الأمور لا تعتبر سبباً أساسياً لاتخاذ قرار الطلاق، فالحياة الزوجية تحتاج لتضحية .. المزيد..

6 أمراض خطيرة تحدث نتيجة زواج الأقارب

بالرغم من الأمراض الخطيرة التي تحدث بسبب زواج الأقارب إلّا أنّ هذهِ الظاهرة مازالت تنتشر وبشكلٍ كبير في مجتمعنا العربي وذلك نتيجة العادات والتقاليد .. المزيد..

8 أسرار لتحافظي على حب زوجكِ لكِ إلى الأبد

تقل درجات الحب والعشق بعد مرور عدة سنين على الزواج فيبدأ الروتين والملل يسيطر على العلاقة الزوجية وتشعر المرأة بالحزن والألم الشديد لأن ذكريات الحب .. المزيد..