Top


أحدث المقالات

كيف أنجح في إيضاح أهميَّة التعليم والتدريب ضمن شركتي؟

في عام 1995، انتشر ضمن بيئات الأعمال العالمية كتاب للمؤلفَيْن "جيمس إن كيلي" و"فرانسيس جاي غولارت" بعنوان: "Transforming the Organization" أو "تحويل المنظمة"، وذلك .. المزيد..

6 طرق للتواصل الذكي على السوشيال ميديا

المحتوى، من دونه لا يكمل النجاح بل هو أساس الإعلام الاجتماعي، يسمى الملك كما يطلق عليه نظراً لأهميته، وبنظرة فاحصة على التفاعل على الإنترنت كانت هناك .. المزيد..

استراتيجية المحيط الأزرق، كيف تنجح في تسويق منتجك الخاص؟

يحتاج أيّ شيءٍ إلى تسويقٍ مميز، ومن يقدّم الجديد هو الفائز دوماً؛ فالابتكار هو سمة العصر. حيث أثبتت الدارسات أنَّ التسويق يُعَدُّ عاملاً أساسياً، .. المزيد..

المفاتيح العشرة لفريق العمل المتناغم

يُعَدُّ الاقتصاد الياباني ثاني أكبر اقتصاد في العالم بعد الولايات المتحدة الأمريكية، وأحد أهم أسباب هذه الثورة العالمية الرهيبة؛ هو تشكيل فرق .. المزيد..

خطوات ناجحة لتسويق أفضل

كيف يفكر الزبون قبل أي عملية شراء من الإنترنت وهل لتفكيره خطوات؟.. المزيد..

12 أمر يدل على سوء الإدارة في العمل

إنّ أي مؤسسة أو شركة تحتاج إلى إدارة قوية وطاقم مخضرم قادر على وضع الخطط المناسبة للمحافظة على نجاح المؤسسة وتصدرها في سوق العمل العالمي، لهذا سنسلط .. المزيد..

9 طرق للحفاظ على الحماس وإثارة إلهام الآخرين في العمل

إذا لم تعاني قَطُّ من فقدان الرغبة في العمل فهذا شيءٌ تستحقُّ أن نُهنِّئك عليه. لكن ثمَّة أشخاصٌ آخرون يرون في عملهم مهاماً أكثر إثارةً من المهام .. المزيد..

كيف تبدأ عملك الخاص بدون رأس مال؟

يُدرك الجميع أهمية المال ودوره في حياتنا، فبالمال يمكنك فعل الكثير من الأشياء التي ترغب القيام بها، وأيضاً بواسطته يمكنك تجنّب الكثير ممّا لا ترغب .. المزيد..

الناس تستقيل من أفراد وليس من شركات!

قد يتّفق البعض أو لا يتّفق بأن الموظّف يعمل ساعات العمل الرسمي من أجل السعي نحو تحقيق الحاجات الفسيولوجية والأمان، ولكن من الممكن أن يعمل الموظف ضعف .. المزيد..