Top


أحدث المقالات

10 قواعد ذهبية لبناء العلامة التجارية الشخصية

قد يكون بناء علامة تجاريّة شخصيّة عملاً شاقّاً، ومن السّهل أن تتوه في طريق بناء هذه العلامة إذا لم تكن تعرف من أين تبدأ طريقك، حتى العلامة التجاريّة .. المزيد..

كيف أنجح في التعامل مع غضب المريض - الجزء (3)

من الطبيعيّ جداً أن يخرج المريض من المستشفى وهو راضٍ عن مستوى الخدمة التي قُدّمت إليه؛ فهو يدخل إليها كي يتلقّى العلاج المناسب. ولكنّ هذا لا يحدث دوماً .. المزيد..

هل أصبح عدم ولاء المُستهلكين أمراً معتاداً؟

في عالمٍ تتصارع فيه عمالقة الشركات التجاريّة على اختلاف تصنيفاتها، ما الذي يدفعك ويدفعني إلى أن نُصبح زبائنَ مُخلصين تجاه علامةٍ تجارية ما، على .. المزيد..

كيف تصنع لنفسك اسماً جديداً في صناعة موجودة؟

إن أردت تنمية أعمالك، فعلى الأرجح أنَّك ستلجأ إلى صناعات ملفتة للنظر، مثل المجال التقنيّ وما شابه ذلك؛ فَمَنْ مِنَّا لا يرغب بأن يصنع لنفسه اسماً .. المزيد..

3 دروس في التسويق يُقدمها لك فيلم "ملكة الثلج Frozen"

إنَّ قصَّة علامتك التجارية (Brand Story) خيطٌ يربط بينك وبين جمهورك؛ فمثلها مثل أيّ حكايةٍ تأسر القلوب؛ يُفترض أن تضربَ هذه القصة على وترٍ حساسٍ يمسُّ قلوب .. المزيد..

12 نصيحة لطلب إجازة في العمل والحصول عليها

قد يجد الموظفون حرجاً في طلب الإجازة حتى لو كانت قوانين الشركة تنصُّ على حقهم في ذلك، فما أفضل طريقةٍ لطلب الإجازة؟ ومتى يجب عليك أن تطلب الإجازة؟ وماذا .. المزيد..

كيف أنجح في التعامل مع غضب المريض - الجزء (2)

من الطبيعي جداً أن يخرج المريض من المشفى وهو راضٍ عن مستوى الخدمة التي قُدّمت إليه؛ فهو يدخل إليها كي يتلقى العلاج المناسب. ولكن هذا لا يحدث دوماً في .. المزيد..

مفاتيح رجل المبيعات لإغلاق الصفقات

جرت منذ عدة سنواتٍ تجربةٌ مثيرة، إذ اقترب أحد الأشخاص من مجموعة مِنَ النَّاس لا يعرفهم، مُقترحاً عليهم أخذ ورقة نقدية من فئة 10 جنيهات استرليني، وأخرى .. المزيد..