Top

مقالات النجاح

بناء الألفة مع الزبائن: منح زبائنك القيمة التي لم يشهدوا مثلها

ليس ثمَّة على الأرجح مديرٌ أو قائد يمكن أن يقول إِنَّه لم يكن ملتزماً تقديم خدمةٍ رائعةٍ إلى الزبائن، وقد يكون قادراً على عرض صورٍ ورسومٍ بيانية تثبت .. المزيد..

كيف تحافظ على التنظيم في حملاتك التسويقية؟

هل أنت واحدٌ من العديد من أصحاب الشركات والمسوِّقين الذين يعتقدون أنَّ إطلاق المنتجات هو الوقت الوحيد لإطلاق الحملات التسويقية؟ إنَّ كلَّ إجراءٍ .. المزيد..

الاستراتيجية التسويقية التي ستغير قواعد اللعبة للشركات الناشئة

إذا نظرنا إلى أي رصيفٍ، أو صفٍّ دراسيٍّ، أو مطعمٍ، أو غرفة انتظار فسنرى كيف أضحت التكنولوجيا تسود مجتمعاتنا، حيث يَذكُر أكثر من نصف المستهلكين أنَّهم .. المزيد..

المحتوى وقمع التسويق

إذا لم تكن قد تعرَّفت بعد على النموذج التقليدي لقمع التسويق فإنَّه من الجدير بك أن تقوم بذلك، حيث تتلخص العملية المُتَّبعة في هذا القمع – الذي يتخذ .. المزيد..

إنفوغرافيك: 9 أخطاء تدمِّر الإنتاجية ترتكبها في أول 10 دقائق من اليوم

ثمَّة عدد من الأشياء التي نقوم بها على الأرجح كل صباح تعطل إنتاجيتنا فعلاً، فإذا كنت مدمناً للقهوة قد تتفاجأ حينما تجد أنَّ احتساء القهوة بين الـ 8 والـ 10 .. المزيد..

6 طرق غريبة وجد رواد أعمال بارزون النجاح من خلالها

مع كل هذا الضجيج الذي يشهده عالم الأعمال أنت في حاجةٍ إلى امتلاك الشجاعة للتميّز عن الآخرين، فقد يكون ذلك من خلال حضور حفلة شاي وارتداء بذلة ذهبية لجذب .. المزيد..

كيف يسهم إظهار الحاجة إلى الآخرين في تشكيل فريقٍ قوي!

يقول الكاتب "دانيال كويل" (Daniel Coyle): "إذا أردت تعزيز روابط الثقة في مكتبك أو مجموعتك أو فريقك – ومن منَّا لا يريد ذلك؟ – فالحل يكمن في إظهار حاجتك إلى .. المزيد..

5 أمور يجب عليك أن تقوم بها حالاً على فيسبوك

نشر "مارك زوكربيرغ" منذ فترة قريبة على صفحته الشخصية على فيسبوك: "لقد شهدنا توَّاً حدثاً مهمَّاً، فللمرة الأولى يستخدم مليار شخصٍ فيسبوك في يومٍ .. المزيد..

كيف تعزّز التحويلات لديك من خلال كتابة الإعلانات؟... إليك هذه الخدع

إذا كنت تقرأ هذه المقالة فأنت تحاول على الأرجح بيع شيءٍ ما عبر الإنترنت. فسواءٌ أكنت تدير عملاً مرتبطاً بالبرامج الخدمية (SaaS) أم كنت عاملاً مستقلَّاً .. المزيد..

نصائح لتتمتّع بالثقة والنجاح في العمل

إنّ وصول الإنسان للنجاح والتألق في العمل الذي يقوم به لا يأتي وليد الصدفة، ولا يُقدّم له على طبقٍ من الذهب، إذ أنّ هذا الأمر يتطلّب منه الكثير من المجهود .. المزيد..