Top

أحدث المقالات

كيف تدير علاقاتك الصعبة مع الآخرين

غالباً ما تقدم لنا الحياة تجارب مفيدة لكي نُطوّر بها وعينا، فنحن نخوض شتَّى أنواع التَّجارب في حياتنا؛ تجارب سهلة، تجارب صعبة، وتجارب مدمِّرة حتى. .. المزيد..

قصة نجاح العراقية هدى قطان صاحبة امبراطورية التجميل العالمية هدى بيوتي

سنتحدَّث في هذا المقال عن قصة نجاح مُلهمة للعديد من النساء وهي قصّة نجاح خبيرة التجميل العراقيّة الأمريكيّة "هدى قطان"، والتي بدأت من حلم بسيط وانطلقت .. المزيد..

26 نصيحة لتوفير المال أثناء التسوّق لشراء الطعام

لا يُعَدُّ توفير المال أثناء التسوق لشراء الطعام مهمةً هيِّنة إذ إنَّ أسواق المواد الغذائية وتطبيقات التسوق عبر الإنترنت مصممة لانتزاع النقود من .. المزيد..

8 أفكار يحتاج رواد الأعمال إلى الإيمان بها حتى يحققوا أهدافهم

يبدأ أي نوعٍ من أنواع التغيير من الداخل؛ أي من العقل، وإذا كنت تريد أن تغيّر أي شيءٍ في حياتك، سواءً كانت أشياءً كبيرةً أم صغيرة، يجب عليك أوَّلاً أن .. المزيد..

11 علامة تشير إلى أنَّك لا تدير وقتك بشكل فعال

إذا كنت مثل معظم رواد الأعمال فوقتك مليءٌ بالمشاغل، بيد أنَّ هذا لا يعني أنَّك تُحْسِن إدارة وقتك، إذ ربما تكون كل تلك المشاغل في الحقيقة أحداثاً .. المزيد..

7 عادات تجعلك أسوأ موظّف في الشركة

هل ترغب في أن تكون الموظف الأسوأ في شركتك؟ إذا كنت شخصاً ذو طبيعةٍ متمردة فهذا يعني بأنَّك ترغب في أن يبغضك الجميع وأن توكل إليك أسوأ المهام، ولتحقيق هذه .. المزيد..

3 نصائح يمكنك تطبيقها لتسخير الذكاء لصالح العمل

يحبّ المديرون أن يروا موظفيهم يعملون بجد، لكنَّ الموظفين الذين يعملون بذكاء يستطيعون تحقيق مكاسب أكبر لفرقهم وشركاتهم. يكمن السر في أن تفهم أولاً .. المزيد..

ما هو برنامج Slack وكيف يساهم في زيادة التواصل والإنتاجية في فرق العمل

إذا كنت تعمل كجزء من فريق كبير، فمن المحتمل أنّك سمعت عن برنامج خدمة زيادة الإنتاجية Slack. تم تصميم هذا البرنامج سواءً نسخة الويب منه أو نسخة سطح المكتب من .. المزيد..

كيف تدير محفظتك الاستثمارية بالشكل الأمثل

ينظر لإدارة المحافظ الاستثمارية -أو المحافظ المالية- على أنَّها فن وعلم اتّخاذ القرارات المتعلقة بالاستثمارات والسياسة المتبعة في إدارتها، .. المزيد..