Top

أحدث المقالات

للشباب... خلاصة دراسة طولها 44 عاماً!

نشرت صحيفة هارفارد بيزنس ريفيو (والتي تصدرها جامعة هارفارد) دراسة غطّت فترة تزيد عن 44 عاماً، وشملت أكثر من 25 ألف شركة. لاحظ الرقم المهوّل هنا مرة أخرى: .. المزيد..

لهذا يحفّز جيتس القراصنة لسرقة شركته

هذه قصة حقيقية لـ «بيل جيتس» من أثرى، أثرياء العالم، ومؤسس شركة مايكروسوفت، عندما كان في مؤتمر للهاكرز ومحترفي القرصنة حول العالم، طلب منهم أمراً .. المزيد..

كذبة لا تعلمها عن جوجل!

ينتظر المجتمع الأمريكي تاريخ الأول من شهر أبريل كل عام، حيثُ دأبت الشركات الأمريكية بذكر كذبات (بيضاء) مداعبة للجمهور، وكل شركة تتميز عن قرينتها .. المزيد..

ماذا يوجد داخل شركة جوجل؟

(ماني رايق) كلمة تسمعها كثيراً في بيئة العمل وفي المنزل والاستراحة وأماكن كثيرة، روقان المزاج والاستقرار النفسي لكل واحدٍ منا أمرٌ في غاية الأهمية .. المزيد..

قائمة مرجعية من 36 بنداً، عليك التأكد منها لإنشاء محتوى مثالي للنشر

قبل أن تنشر مقالك القادم، استخدم القائمة المرجعية الآتية للتحقق من توافق محتواه بشكلٍ كاملٍ مع احتياجات القُرَّاء وبرامج تتبع الروابط (search crawlers) .. المزيد..

لماذا تضع أمازون كرسياً فارغاً باجتماعاتها؟

في عام 1993 قرّرت شركة أبل إنتاج (نيوتن) وهو جهاز صغير بحجم الكف، يعتبر ثورة في عالم الاتصالات لأنه أول جهاز ذكي من نوعه في العالم... المزيد..

مليونان مقابل ساعة دوام فقط!

ذكر دارن هاردي في كتابه (الريادي) قصة حدثت له مع ريتشارد برانسون، إمبراطور الأعمال الشهير، والذي أنشأ مجموعة (فيرجين) وفي عباءتها أكثر من 400 شركة حول .. المزيد..