Top


"إنَّنا نقدِّم منتجاتنا وخدماتنا مكرِّسين أقصى درجات النزاهة والجودة لكسب رضى العملاء وإقامة علاقات مهنية تدوم طويلاً مع الموظفين، وتنمِّي الفخر .. المزيد..
لم تكن المشاريعُ الجماعية في المدرسة تجربةً إيجابية معظم الوقت، فحتماً هناك مَن كان يعمل بجدٍّ أكثر من الآخرين، بينما لم يبذل الباقون مجهوداً يذكر؛ .. المزيد..
في عالم اليوم؛ لا تقتصر مسؤوليات وأدوار القائد على تفويض المهام وإدارة الموظفين وتنفيذ الاستراتيجية المؤسسية، فعندما يتعلق الأمر بالقيادة .. المزيد..
عندما تفكِّر في مشروب غازي؛ لماذا تفضِّل شراء منتج بعينه مع وجود عشرات المنتجات الشبيهة في الشكل والطعم؟ ولماذا تنفق مبلغاً كبيراً على زوج الأحذية .. المزيد..
لا يجد بعض المديرين حرجاً في طلبِ أيِّ شيء مِن موظفيهم الذين يعملون لديهم دون عقد عمل يحدِّد مهامهم مادام طلبهم هذا لا يخالف القانون؛ مما يجعلك تتساءل .. المزيد..
عمدَت المملكة العربية السعودية لإدخال الوسائل الحديثة والتكنولوجيا في مختلف مجالات الحياة لمواكبة التطور الرقمي وإتمام المعاملات بأقل جهد ووقت، .. المزيد..
يجب على أرباب العمل أن ينتبهوا مِن هذه الأفعال الماكرة؛ فلعلك سمعت عن سرقة الأجور، وهي عندما لا يدفع رب العمل للموظفين لقاء عملهم سواء من خلال اقتطاع .. المزيد..
نحن نعتقد أنَّ مهارات التفاوض حكرٌ على المعاملات الماليَّة، في حين أنَّ كل ما هو في حياتنا خاضع إلى مهارات التفاوض، مثل علاقاتنا العائلية أو .. المزيد..
يعي الموظفون جيداً ما الذي يجعل رب عملهم سيئاً بنظرهم وما يُحرِّك لديهم مشاعر السخط عليه ويُفقدهم الدافع للعمل... المزيد..
إن أردت أن تكون قائداً يطيعه الناس طاعةً عمياء، فعليك أن تكسب حُبهم. قد يكون في إمكان القادة المستبدين الغاضبين على الدوام ممَّن يملكون أفكاراً مذهلة .. المزيد..