Top

أحدث المقالات

بالخطوات: كيف تستعمل لينكد إن بشكل فعال

يُعَدُّ "لينكد إن" (LinkedIn) أبرز موقعٍ إلكترونيٍّ لبناء العلاقات الاجتماعية والمهنية، وهو بمنزلة دليلٍ إلكترونيٍّ يسهل للأفراد والمنظمات عملية بناء .. المزيد..

عامك القادم يبدأ بخطوات تخطيط

نقترب من نهاية السنة، والكل يغادر المدينة لتكون لحظاته الأخيرة في وداع العام، بينما هناك من سيعد تنازلياً حتى تبدأ السنة القادمة بالانطلاق، أيام .. المزيد..

7 طرق للتسويق عبر إنستغرام

هل تعرف أنّ موقع إنستغرام يعتبر من أفضل المواقع الاجتماعية وأكثرها تفاعلاً، يذكر ذلك موقع Forrester Research أنّ التفاعل بين مستخدمي إنستغرام مع العلامات .. المزيد..

تجنّب الخطر الخفي على الانترنت!

يُلاحَظ في الآونة الأخيرة أنّ أطفالنا أصبحوا متصلين بمواقع التواصل الاجتماعي، وقد تطرأ سلوكيات غريبة منهم أو يتواصل معهم مجموعة من الغرباء أو .. المزيد..

9 تحديات في إدارة منصات التواصل الاجتماعي

يرى العديد من مديري منصات التواصل الاجتماعي تحدياتٍ في مجال عملهم، من خلال سؤالٍ متكرّرٍ لهم عن أهمّ ما يواجهونه في حياتهم اليومية، فكانت هذه القائمة .. المزيد..

ما هي ميزة "تقييد التفاعل" مع شخص على فيسبوك وكيف يمكن استخدامها

سواءً كان الأصدقاء أو الأقارب ينشرون بشكل مستمرّ عبر فيسبوك، أو كنت ترغب فقط في تجنب آثار علاقة سابقة - فإنّ الأمر أسهل قليلاً في الحياة الواقعية. ولكن .. المزيد..

10 أخطاء لا تغتفر بحسابات المؤسسات على مواقع التواصل الاجتماعي

مع الاهتمام الواسع بمواقع التواصل الاجتماعي، نلاحظ انضمام المؤسسات ودمج خدماتها مع مواقع التواصل الاجتماعي، ولعلّ هناك الكثير من الأخطاء التي .. المزيد..

كيف تترك بصمة إيجابية مع متابعيك؟

كُلّنا يعرف كثرة المعلومات التي تنقل لنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن كم من هذا المحتوى ومن الشخصيات التي تتواجد بقوّة وتؤثر على الآخرين، في هذه .. المزيد..

كيف تُسوّق قناتك على اليوتيوب؟

لو أردت مشاهدة محتوى اليوتيوب منذ بداية الموقع حتى لحظة قراءة هذا السطر، فإنك تحتاج لأكثر من 600 سنة لمشاهدة كل ما تم رفعه، ولعل ذلك دافع لأن تختار طرقاً .. المزيد..

هل نشر صور الأطفال على مواقع التواصل الاجتماعي يعتبر خطراً؟

حتماً إن الآثار السلبية لنشر صور الأطفال على مواقع التواصل الاجتماعي تعد خطراً لا يفهم أولياء الأمور عواقبه، وفي هذا المقال نسرد أهم 5 نقاط في هذا .. المزيد..