Top

أحدث المقالات

ما هي ميزة التعليقات المثبتة في إنستغرام وكيف يمكن استخدامها؟

يتيح لك "إنستغرام" (Instagram) الآن تثبيت التعليقات في أعلى مشاركاتك. يمكنك تثبيت ما يصل إلى ثلاثة تعليقات في منشورٍ فرديٍّ واحد، مما يساعدك على تعيين نغمةٍ .. المزيد..

ماذا يعرف فيسبوك عنك؟ وهل يجب عليك حذفه أم تعطيله؟

يستخدم فيسبوك حوالي 2.6 مليار مستخدم نشط شهريّاً في جميع أنحاء العالم، ويعرف فيسبوك كميّةً مدهشةً من المعلومات عنا، نتطوع بتقديمها إليه طواعية. .. المزيد..

جدولة التغريدات على تويتر

أصبح من الممكن الآن جدولة التغريدات للنشر عبر تويتر دون الحاجة لاستخدام تطبيقٍ تابع لجهةٍ خارجية، بينما كان عليك في السابق استخدام تطبيقات خاصّة مثل .. المزيد..

كيف تحذف جميع منشوراتك على فيسبوك باستخدام ميزة "إدارة النشاط"

أصبح الآن من الأسهل حذف مشاركاتك القديمة على فيسبوك (Facebook)، حيث أصبح بإمكان أيّ شخصٍ حذف منشوراته القديمة بشكلٍ فرديٍّ أو جماعي (دفعة واحدة). سيساعد هذا .. المزيد..

ماذا يحدث عندما تقوم بإلغاء تنشيط (تعطيل) حسابك على فيسبوك؟

قد تضطر في بعض الأحيان إلى حذف حسابك على فيسبوك (Facebook) لأسباب تتعلق بالخصوصية أو الأمان أو أي أسباب أخرى، إلا أنّ هناك خيارٌ آخر بدلاً من حذف حسابك في .. المزيد..

كيف تنشئ صفحة إنستغرام لعملك التجاري

في الوقت الحاضر، فإنّ معظم الشركات لديها صفحات على وسائل التواصل الاجتماعي وخاصّةً "إنستغرام" (Instagram) و"فيسبوك" (Facebook). تعتبر هذه خطوات رائعة من قبل .. المزيد..

9 حيل مخفية في سناب شات لم تكن تعرفها من قبل

تجلب آخر تحديثات تطبيق سناب شات معها العديد من التحسينات الرائعة لهذا التطبيق الذي نعرفه جميعاً، بدءاً من الاختصارات المريحة وصولاً إلى الأدوات .. المزيد..

استخدام تويتر في الأعمال بشكل فعال

عندما يسمع بعض الأشخاص كلمة تويتر "Twitter" فإنّهم يفكّرون تلقائيّاً في إضاعة الوقت، حقيقةً كيف يمكن أن يكون لديك الوقت للعمل عندما تقوم بالحديث مع .. المزيد..

إنشاء وكتابة المدوّنات بشكل احترافي

وفقاً لدراسةٍ حديثة، ينشر حوالي 6.7 مليون شخص حول العالم المدونات، ويزداد هذا العدد بسرعةٍ كلّ عام. تُعَد نسبة كبيرة من هذه المدونات شخصيّةً، لكنّ .. المزيد..

التعامل مع نقد وسائل الإعلام الإجتماعية، حماية سمعتك وكسب ولاء العملاء

"عمل خاص بالهواة!"، تخيّل أنّك قد رأيت للتوّ هذا التعليق السلبيّ للغاية على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك، ويتعلّق الأمر بعملك. هل تردّ على الفور؟ .. المزيد..