Top

أحدث المقالات

كيف تنشئ صفحة إنستغرام لعملك التجاري

في الوقت الحاضر، فإنّ معظم الشركات لديها صفحات على وسائل التواصل الاجتماعي وخاصّةً "إنستغرام" (Instagram) و"فيسبوك" (Facebook). تعتبر هذه خطوات رائعة من قبل .. المزيد..

9 حيل مخفية في سناب شات لم تكن تعرفها من قبل

تجلب آخر تحديثات تطبيق سناب شات معها العديد من التحسينات الرائعة لهذا التطبيق الذي نعرفه جميعاً، بدءاً من الاختصارات المريحة وصولاً إلى الأدوات .. المزيد..

استخدام تويتر في الأعمال بشكل فعال

عندما يسمع بعض الأشخاص كلمة تويتر "Twitter" فإنّهم يفكّرون تلقائيّاً في إضاعة الوقت، حقيقةً كيف يمكن أن يكون لديك الوقت للعمل عندما تقوم بالحديث مع .. المزيد..

إنشاء وكتابة المدوّنات بشكل احترافي

وفقاً لدراسةٍ حديثة، ينشر حوالي 6.7 مليون شخص حول العالم المدونات، ويزداد هذا العدد بسرعةٍ كلّ عام. تُعَد نسبة كبيرة من هذه المدونات شخصيّةً، لكنّ .. المزيد..

التعامل مع نقد وسائل الإعلام الإجتماعية، حماية سمعتك وكسب ولاء العملاء

"عمل خاص بالهواة!"، تخيّل أنّك قد رأيت للتوّ هذا التعليق السلبيّ للغاية على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك، ويتعلّق الأمر بعملك. هل تردّ على الفور؟ .. المزيد..

كيفية اكتشاف الأخبار الحقيقية من المزيفة

تندفع سوسن للعمل والهاتف الخلوي في يد والقهوة في اليد الأخرى، وأثناء تصفحها وسائل التواصل الاجتماعي، تجمّدت في مكانها بسبب خبر أنّ شركتها على وشك أن .. المزيد..

إحصائيات مواقع التواصل الاجتماعي في عام 2020

يحتاج المسوّقون في بعض الأحيان فقط إلى الأرقام بداية كل عام، حيث تعني السنة الجديدة الكثير من الأشياء: تغييراتٍ جديدة في الحياة، وفرصاً جديدة، وفرصاً .. المزيد..

7 خطوات لتصبح من "مؤثّري" وسائل التواصل الاجتماعي

يُعَدُّ التسويق عن طريق الأشخاص المؤثرين من الظواهر التي تلقى رواجاً في عالم التسويق وباتَت حديث جميع الناس، فقد أضحَت هذه الظاهرة من التكتيكات .. المزيد..

كيف تقوم بحذف حساباتك في شبكات التواصل الاجتماعي

هناك عدّة أسباب وراء رغبتك في حذف حساباتك في مواقع التواصل الاجتماعي. ربّما ترغب بعودة تلك الأيام التي كنت تتصفح فيها الإنترنت بدون الكشف عن هويتك، أو .. المزيد..

كل ما تحتاجه عن الإعلام الاجتماعي

تتقدم المجتمعات البشرية على مستويات مختلفة كانت سياسية أو اجتماعية أو اقتصادية أو تقنية، ولعلّ اليوم يسهم الجانب التقني في تغيير أنماط العلاقات .. المزيد..