Top

أحدث المقالات

شرح خدمة "جرامرلي" (Grammarly) أفضل مدقق نحوي مساعد للمترجمين والكتاب

إذا كنت شخصاً مهتمَّاً بتحسين قواعدك اللغوية والتهجئة ومهاراتك في الكتابة باللغة الإنكليزية عموماً، فمن المحتمل أنَّك صادفت مؤخراً موقع .. المزيد..

أفضل التطبيقات لزيادة إنتاجيتك عند العمل من المنزل

مع حالات الإصابة بفيروس كورونا في جميع أنحاء العالم، نُصِحَ العديد من العاملينَ بتجنُّب العمل من المكتب، والعمل من المنزل بدلاً من ذلك. ولكن، ومع وجود .. المزيد..

أفضل 6 أدوات لتحليل صحة بطارية الكمبيوتر المحمول

تعدُّ بطارية الكمبيوتر المحمول جزءاً أساسياً من أجزاء الحاسب المحمول، ولكننا غالباً ما نكون أقلّ إلماماً بصحتها. لن يمنحك الكمبيوتر المحمول الذي .. المزيد..

ما هو برنامج زوم Zoom؟

إذا كنت تعمل من المنزل، أو في مؤسسة تقدّم الخدمات لمشتركيها عن بُعد، فلا بُدَّ أنّك سمعت عن برنامج زوم (Zoom)، والذي يعتبر أحد أشهر التطبيقات لإجراء .. المزيد..

تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب Youtube

من السهل تحميل مقاطع فيديو يوتيوب (YouTube) على أجهزتك سواءً أكانت كمبيوترك الشخصي أم هاتفك المحمول (أندرويد، أيفون) وحفظ مقاطع الفيديو حتى تتمكن من .. المزيد..

سطح المكتب البعيد من كروم Chrome

إنّ سطح المكتب البعيد من كروم (Chrome Remote Desktop) عبارةٌ عن أداةٍ برمجيّةٍ لسطح المكتب البعيد (للوصول إلى الكمبيوتر عن بُعد)، طوّرتها شركة جوجل (Google) وتسمح .. المزيد..

ما هو نظام فارس؟

عمدت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية إلى إطلاق "نظام فارس"، وذلك ضمن خطَّة الحكومة السعودية التي تهدف إلى تبنِّي نظام الحكومة .. المزيد..

كيفية استخدام زوم: أفضل 12 نصيحة لعقد مؤتمرات فيديو ناجحة

تعدّ مكالمات الفيديو باستخدام برنامج زوم (Zoom) جزءاً مهماً من عادات عمل العديد من الأشخاص. وتعدّ خدمة الفيديو المقدمة من شركة زوم (Zoom) مفيدةً للغاية .. المزيد..

كيفية إنشاء مُعرّف أبل (Apple ID) جديد

يعتبر معرّف أبل (Apple ID) مفتاحك لمتجر تطبيقات أبل المسمّى "آب ستور App Store". حيث أنّك تحتاج إلى مُعرّف أبل (Apple ID) لاستخدام خدمات وتطبيقات شركة أبل (Apple) مثل خدمة .. المزيد..

لماذا منعت شركة سبيس إكس استخدام تطبيق زوم؟

هل بدأ ردُّ الفعل العنيف على تطبيق "زوم" (Zoom) بشكلٍ رسمي؟ فقد حظرت شركة استكشاف تقنيَّات الفضاء المعروفة باسم: سبيس إكس (SpaceX)، التي يمتلكها الملياردير .. المزيد..