Top

مقالات النجاح

9 برامج ومواقع تساعد الطلاب في حياتهم الدراسية مجاناً

غيّرت التكنولوجيا الطريقة التي يتعامل بها الطلاب مع تعليمهم، حيث يمكن لأي متعلّم اليوم الوصول إلى عدد كبير من التطبيقات عبر أجهزته. ولكن يجب على .. المزيد..

ما هو برنامج Slack وكيف يساهم في زيادة التواصل والإنتاجية في فرق العمل

إذا كنت تعمل كجزء من فريق كبير، فمن المحتمل أنّك سمعت عن برنامج خدمة زيادة الإنتاجية Slack. تم تصميم هذا البرنامج سواءً نسخة الويب منه أو نسخة سطح المكتب من .. المزيد..

أفضل 10 تطبيقات مساعدة لطلاب المدارس 2019

هناك دائماً تطبيقات متاحة لتنظيم دراستك وتحصيلك العملي، بحيث تُبقيك متحمّساً وعلى المسار الصحيح للوصول إلى أهدافك، ابدأ دائماً في استخدام أفضل ما .. المزيد..

5 تطبيقات ستحتاجها عندما تقرر أن تنهي اعتمادك على الورق

مع تقدم التكنولوجيا وتطور التطبيقات وخدمات التخزين السحابية يحاول أغلب الناس في هذه الأيام الاستغناء عن استخدام الورق، ولكن التخلي عنه قد يكون أصعب .. المزيد..

أفضل خدمات التخزين السحابي ومشاركة الملفات لعام 2019

لماذا تهدر مساحة التخزين القيمة على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف عندما يمكنك تخزين مستنداتك ووسائطك في التخزين السحابي على الإنترنت ومشاركتها عبر .. المزيد..

7 خطوات بسيطة لتنظيم غوغل درايف الخاص بك

هل المساحة التخزينية Google Drive الخاصة بك مجرد فوضى كبيرة من الملفات والمجلدات غير المنظمة التي تجعل من المستحيل العثور على أي شيء؟ إليك كيفية تنظيف غوغل .. المزيد..

كيف نحمي أطفالنا وأجهزتنا أثناء لعبهم على أيفون أو أيباد خاصتنا

لا يخفى على أحد أن أدوات الرقابة الأبوية المعقدة والقوية باتت حاجة ملحة لجميع الأجهزة الإلكترونية في يومنا هذا، إنّ هذه الأدوات مضمنة بشكل تلقائي في .. المزيد..

7 طرق للتخلص من الأوراق والتحوّل إلى الحياة الرقمية

قل وداعاً للورق بعد اليوم، وقم بإدخال التقنية إلى منزلك أو مكتبك وقلل الفوضى عن طريق خفض استهلاك الورق الذي تستخدمه أوتحتفظ به فهذا من شأنه أن يساهم في .. المزيد..

كيف تعرف أنّ رسالة البريد الالكتروني تمّ قراءتها أم لا؟

سواءً كنت تحبها أو تكرهها، البريد الإلكتروني هو أداة أساسية للإنتاجية والتواصل، لكنه يعمل فقط إذا قرأ الأشخاص رسائل البريد الإلكتروني فعلياً. تتيح .. المزيد..

35 ميزة في خدمة التخزين السحابي Google Drive للحصول على أقصى استفادة

ارفع يدك إذا كنت تتذكر Writely. في أغسطس 2005 أطلقت شركة من أربعة أشخاص تدعى Upstartle معالج نصوص عن طريق الإنترنت مباشرةً، مستفيدةً من تقنية جديدة في متصفحات .. المزيد..