Top

أحدث المقالات

7 نصائح ذهبية تساعد على تحقيق الاستقرار المادي

يعتبر الاستقرار المادي من أهم الأمور التي يجب الحفاظ عليها إذا ما أردت أن تعيش حياة سعيدة، ففي السنوات الأخيرة شهد الاقتصاد العالمي مشاكل عديدة وهذا .. المزيد..

كيف تتعامل مع مشاعر الإحباط واليأس عند خسارتك للأموال؟

الإحباط هو شعور طبيعي يُصاب به الإنسان عندما يتعرض لأي نوع من الأزمات والخسارات الماديّة وبشكلٍ خاص في العمل، وهذا ما يُؤثر بشكلٍ سلبي على مجرى حياته .. المزيد..

7 علامات تقول أنّك لن تصبح غنيّاً أبداً

جميعنا نفكر بأن نصبح أغنياء ونسعى لتحقيق حلم الثراء الذي سننجح من خلاله بتحقيق حياة كريمة ومريحة لنا ولعائلتنا، ولكن اتباعنا لبعض العادات والتصرفات .. المزيد..

5 طرق تساعدك لكي تصبح من الأثرياء

هل تساءلت يوماً كيف تمكن الأثرياء من جمع ثروتهم، وكيف تمكنوا من تحقيق كل هذه النجاحات في حياتهم؟ الكثير من أثرياء العالم كانوا فقراء والبعض منهم كان .. المزيد..

7 أشياء عليك تجنّبها إذا أردت تحقيق ثروة

نصادف في حياتنا الكثير من الشخصيات التي تمكّنت من تحقيق النجاح في الحياة، هذا النجاح الذي أثمر لهم الكثير من الأموال التي جعلتهم من أكبر رجال العالم، .. المزيد..

8 نصائح لإدارة أموالك بشكل أفضل

هل تريد أن تدّخر الأموال ويكبر رأس المال لديك؟ هل تريد أن تصبح ثري؟ إذا كنت تريد أن تقوم بكل ذلك يجب أن تتقن إدارة أموالك، فالإدارة الماليّة الجيدة إمّا .. المزيد..

6 خطوات تساعدك لكي تصبح غنياً

هل تريد أن تصبح غنياً وتصبح من أثرياء العالم؟ قد يكون تحقيق هذا الحلم صعب ومستحيل لكن ببعض التخطيط يمكن تكوين رأس مال بسيط والبدء بالعمل لزيادة هذا .. المزيد..

5 مبادئ لتنجح في تحقيق الثراء في الحياة

يعمل الإنسان طوال حياته لتوفير الأموال التي تحققُ لهُ حياةً كريمة له ولأسرتهِ، ولكن كي ينجح الإنسان في الوصول إلى الثراء الذي يتمناه لا بد من أن يلتزم .. المزيد..

9 علامات تدل على أنك لن تصبح ثرياً أبداً

ليس مقدراً على جميع الفقراء أن يموتوا، فالكثير من الأغنياء بدؤوا من الصفر، ويقول أحد هؤلاء، وهو ستيف سيبولد، إن كل شخص لديه الفرصة نفسها لإحراز الثروة. .. المزيد..

10 أخطاء مالية لا يقع فيها الأثرياء

معظم الناس يحلمون بالثراء، لكنهم يرتكبون الكثير من الأخطاء في إدارة مواردهم المالية، التي يمكن أن تتبدد سريعاً بدلاً من أن تحقق نمواً، وهنا مجموعة من .. المزيد..