Top


أحدث المقالات

8 خطوات يجب اتخاذها لتغطية نفقاتك بسبب فيروس كورونا

إنَّه لمن الهامِّ الآن معرفة الخيارات المالية المتاحة لك أكثر من ذي قبل، خاصَّةً مع تسبُّب فيروس كورونا بفقدانِ العمل للعديدِ من الموظَّفين. .. المزيد..

من حقك أن تكون شخصاً ثرياً

من حقِّك أن تكون إنساناً ثريَّاً، فقد أتيتَ إلى هذا العالم لكي تعيش بسعادةٍ وازدهارٍ وحريَّة؛ ولهذا ينبغي أن يتوافر لديك ما يكفي من المال الذي ستحتاجه .. المزيد..

كيف تستثمر قوة عقلك الباطن في تحقيق الثروات؟

إنْ كنت تواجه بعض الصعوبات الماديَّة وتسعى في الوقت ذاته إلى تحقيق أهدافك، فذلك يعني أنَّك لم تستطِع إقناع عقلك الباطن أنَّه سيكون لديك الكثير من .. المزيد..

11 طريقة للتغلب على الظروف الاقتصادية العصيبة

يواجه العالم اليوم ظروفاً عصيبةً دفعت عديدين إلى التوجُّه إلى "بنوك الطعام" (مؤسسات خيرية غير ربحية تقوم بتوزيع الطعام على هؤلاء الذين لديهم صعوبة في .. المزيد..

6 عادات يقوم بها الأثرياء والناجحون في العالم

يقول الفيلسوف الصيني لاوتسو: "راقب أفكارك لأنَّها ستصبح كلمات، راقب كلماتك لأنَّها ستتحوَّل إلى أفعال، راقب أفعالك لأنَّها ستتحوَّل إلى عادات، .. المزيد..

3 طرق لاستثمار أموالك بما يفيدك

إحدى أهم الأمور التي تُميّز الأشخاص الأثرياء عن الأشخاص الأقل ثراءً هو أنَّ الأثرياء يكسبون المال بينما الآخرون ينفقونه، من المهم أن تدرك أنَّ المال .. المزيد..

الوصول للحريّة الماليّة، كيف تَصنع من الهواء عسلاً؟

جميعنا يعلمُ أنَّ علاقة الإنسان بمن حوله هي علاقة منافع متبادلة، لكن يتبادل كلّ شخصٍ المنفعة مع الآخر وفق رؤيته الخاصة. لقد بدأ البشر منذ قديم الأزل في .. المزيد..

21 سراً عن عادات أصحابِ المليارات في تحقيق النَّجاح

بإمكانك قراءة مئات الكتب ومشاهدة عشرات المقابلات التي أُجرِيَت مع أكثر الأشخاص نجاحاً في العالم، وستعلم حينئذٍ الأشياء التي يمكن أن تزيد من فرصك في .. المزيد..

10 أخطاء مالية لا يقع فيها الأثرياء

معظم الناس يحلمون بالثراء، لكنهم يرتكبون الكثير من الأخطاء في إدارة مواردهم المالية، التي يمكن أن تتبدد سريعاً بدلاً من أن تحقق نمواً، وهنا مجموعة من .. المزيد..

10 طرق لتوفير فاتورة الكهرباء

إذا كان يشغلك ما يشغل جميع الناس مع بداية فصل الشتاء فأنت تحاول أن تبحث عن طرقٍ لتوفير الكهرباء، وعلى الرغم من أنَّ توفير الكهرباء في بعض المناطق قد .. المزيد..