Top


أحدث المقالات

كيف نحيي الحب من جديد؟

مهما كانت المرحلة التي وصل إليها الزوجين، ومهما كان حجم الخلاف واتساع الفجوة العاطفيّة بينهما، إلا أنَّ ذلك كلّه قد يتلاشى لترجع الحياة إلى سابق .. المزيد..

دورة الحبّ في العلاقة الزوجية

من أكثر الشكاوى التي تتردّد على مسامع المختصِّين في العلاقات الزوجية، هي فتور الحب واختفاؤه بعد الزواج، لدرجة يعتقد بعضهم أنَّ الحب كذبة، وما هو إلا .. المزيد..

5 سلوكيات عليك تجنبها كيلا تصبح شخصاً ساماً

هل سبق وأن تعاملت مع شخصٍ يجعل يومك بائساً وتعيساً متى ما تكلمت معه؟ يوصَفُ الأشخاص الذين يمتلكون هذا التأثير على الآخرين بأنَّهم "أشخاصٌ سامون - Toxic .. المزيد..

اكتئاب الوالدين وتأثيره على الأبناء

يعد الاكتئاب من الاضطرابات النفسيّة الشائعة، فعلى الصعيد العالمي، يُعاني أكثر من 300 مليون شخص من جميع الأعمار من الاكتئاب. كما يُعاني ما يقارب 7 ملايين .. المزيد..

كيف تُقوِّي أواصر صداقاتك القديمة؟

إنَّه لمن المهمّ وجود الأصدقاء القدامى في حياتنا؛ فهم دليلٌ على وجود روابط خاصة خارج إطار العائلة. وما يجعلهم مميزين للغاية، هو أنَّنا لا نحتاج في .. المزيد..

10 نصائح للحصول على أصدقاء جدد

قد يكون الحصول على أصدقاء جديدين مهمةً شاقَّة لكنَّ نتائجها مرضية بكلّ تأكيد، فالأصدقاء في النهاية يشغلون الجزء الأكبر من حياة معظم الناس، فهُم .. المزيد..

تعرّف على 8 أنواع للأصدقاء القدامى وأهميّتهم في حياتنا

يُضيف الأصدقاء المقرّبون مستوياتٍ جديدة إلى حياتك؛ إذ تختلف العلاقة معهم عن علاقاتك العائلية والرومانسية والمهنية، حيث يوفّرون إليك الدعم الذي .. المزيد..

7 طرق مضمونة لتعزيز الروابط الأُسرية

يُعَدُّ قضاء الوقت مع العائلة أمراً مهمَّاً للغاية يجب علينا ألَّا نهمله أبداً، لكنَّ قضاء الوقت مع العائلة أضحى يتذيَّل قائمة الأولويات في عصرنا .. المزيد..