Top

مقالات النجاح

6 أعراض صحيّة يجب عليك ألَّا تتجاهلها أبداً

يُعَدّ الألم جزءً من الحياة سواءً كان مصدره ألم الرأس، أم الكدمات، أم لدغات البعوض، أم الألم العاطفي الذي يُسبّبه الشعور بالرفض، ومعظم هذه الآلام .. المزيد..

هل تواجه صعوبة في النوم؟ جرِّب هذه النصائح الثلاث

لقد عانينا جميعاً من ذلك، إذ بينما تكون منهمكاً بإنجاز مشروعٍ ما أو بعد أن تقضي ساعاتٍ غارقاً في تصفّح فيسبوك أو تويتر تنظر إلى الساعة فترى أنَّها الـ 2 .. المزيد..

أهم العلاجات الطبيعية لحبوب الظهر والأكتاف

حبّ الشباب أو العُدّ الشائع هو مرض جلدي التهابي يأتي نتيجة إفراط الغدد في إفراز الدهن مما يؤدي إلى انسداد المسام بالخلايا الميتة وبالتالي يتسبّب في .. المزيد..

تعرّف على أهم فوائد الخزامى (اللافندر )

الخزامى أو اللافندر من أهم أنواع النباتات، ويعود الموطن الأصلي لها في فرنسا وغرب حوض البحر الأبيض المتوسط، كما ويزرع على نطاق واسع من الطائف وحتى .. المزيد..

7 وصفات طبيعيّة لعلاج خراج الأسنان في المنزل

خرّاج الأسنان من أكثر المشاكل الصحيّة المؤلمة التي تُصيب الأسنان والتي تُسبّب الكثير من الآلام والأورام للإنسان، فيما يلي سنُعرّفك على وصفات .. المزيد..

8 أعراض لاكتِئاب ما بعد الولادة عليكِ أن تعرفيها

إنَّ الولادة أمرٌ صعب للغاية، وبعدها يحدث الكثير؛ فلا نومَ ولا راحة بال. بل بدلاً من ذلك، فإنَّ هذا الكائنَ الهشّ الذي لا حول له ولا قُوَّة، بأمَسِّ .. المزيد..

هل تزيد الرِّضاعة الطَّبيعية من مُعدَّل ذكاء طفلك؟

لفترة طويلة، كانت الدِّراسات تشير إلى أنَّ الرضاعة الطبيعية يمكن أن يكون لها أثر إيجابي على ذكاء الطِّفل المستقبلي ونجاحه في عمله مستقبلاً، .. المزيد..

أسباب دوّار الرأس (الدوخة) وطرق علاجها

يُعتبر الدوار واحداً من الأعراض الصحيّة التي يُعاني منها الإنسان نتيجة عدة أسباب، وعادةً ما يُسبّب الدوّار الكثير من الإنزعاج بالنسبة لشخص إذ .. المزيد..

7 عادات خطيرة تؤذي الدماغ توقف عنها حالاً

لا شك في أنَّنا جميعاً نريد بين الحين والآخر أن نريح عقولنا إمَّا باحتساء كوبٍ من الشاي، أو بقضاء بضعة ساعات إضافية في النوم، أو بمشاهدة بعض البرامج .. المزيد..

10 فوائد صحية تدفعك لتناول المزيد من الشوكولا

تُعَدُّ الشوكولا من الأطعمة التي يجعلك تناولها تبلغ أقصى درجات الراحة والسعادة، فهي التي تقف إلى جانبك بكل تأكيد في أوقات الضغط، وهي التي تواسيك بلا .. المزيد..